إعلان

​"الوطنية للإعلام" تعلن خطة تغطية فعاليات منتدى شباب العالم

11:54 م الأربعاء 31 أكتوبر 2018

حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب مصطفى على

أعدت الهيئة الوطنية للإعلام والفضائيات المصرية، تغطية خاصة لمنتدى شباب العالم، حيث اجتمع حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام مع رؤساء قطاعي الأخبار والهندسة الإذاعية للاستعداد لتغطية كافة فعاليات المؤتمر.

وأكد عمرو الشناوي رئيس قطاع الأخبار بالهيئة الوطنية للإعلام، أنه تم عقد أكثر من اجتماع للاتفاق على التصور الأخير للتغطية التليفزيونية على أن يتم تسخير كل مجهودات القطاع لخروج المؤتمر في أفضل صورة ممكنة.

وأضاف أنه تم إرسال 10 سيارات للتغطية الخارجية و30 مخرجاً ومذيعاً و45 مصوراً، بالإضافة إلى العديد من المراسلين والفنيين؛ لنقل تغطية حية ومباشرة على مدار الساعة لكافة الأحداث وتقديم تقارير ولقاءات مصورة مع المدعوين والشباب من كافة الدول لاستعراض آرائهم وأفكارهم ومشاريعهم.

وأوضح أنه سيتم تطويع معظم برامج القنوات للحديث عن أهم فعاليات المؤتمر وتقديم لقاءات وتقارير من هناك.

كما تستعد القنوات الفضائية ومن بينها "دي إم سي، وسي بي سي، واكسترا نيوز، وأون إي، وإم بي سي مصر، والنهار، والمحور"، لتغطية خاصة على مدار اليوم من خلال تواجد شبكة من المراسلين بمدينة شرم الشيخ.

وأشارت الهيئة إلى أن الإذاعة المصرية أعدت خريطة لنقل فعاليات مؤتمر الشباب على الهواء مباشرة.

وصرحت نادية مبروك، رئيس الإذاعة وعضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بأن فريق العمل المكلف بنقل الفعاليات على الهواء أو إجراء المقابلات والرسائل والتقارير مكون من مجموعة من المذيعين ومقدمي البرامج والمخرجين على رأسهم أمل مسعود، نائب رئيس الإذاعة ومحمد محمود، ولمياء سليمان.

فيديو قد يعجبك: