إعلان

تحذير جديد من "تموين الدقهلية" لمستخدمي البطاقات

07:13 م الأربعاء 31 أكتوبر 2018

ارشيفية

الدقهلية - رامي محمود:

أصدرت مديرية التموين بالدقهلية، اليوم الأربعاء، تحذيرًا جديدًا لمستخدمي البطاقات التموينية التي لم يجر تحديثها بعد طلب تحديث البطاقات للمستخدمين.

وقال جمال الغندور، المتحدث باسم مديرية التموين بالدقهلية، إن آخر موعد لتحديث البطاقات التموينية 7/11/2018 المقبل، عن طريق موقع دعم مصر.

وحذّر الغندور مستخدمي البطاقات التموينية من التهاون في عملية التحديث، مشيرًا إلى أنه اعتبارًا من أخريوم للموعد ستتوقف البطاقات التموينية التي لم تجرى عمليات التحديث.

وفيما يلي خطوات تحديث بيانات البطاقات التموينية:

١- ننظر في أعلى الصفحة الخاصة بموقع دعم مصر نرى عدة اختيارات كالآتي:

إضافة مواليد..

حدث بياناتك..

استعلام أفراد..

استعلام مكاتب تموين..

حدث بيانات تليفونك.

2 - اضغط على حدث بياناتك

ندخل هذه الصفحة فيظهر لنا:

- رقم البطاقة التموينية

- الرقم القومي

نقوم بكتابة رقم البطاقة التموينية المكون من عدد 12 رقما ثم نكتب الرقم القومي لرب الأسرة المكون من عدد 14 رقمًا.

- ثم نضغط على كلمة "دخول"

تفتح الصفحة الخاصة ببيانات بطاقتك التموينية

قم بالتصفح في هذه الصفحة وشاهد بيانات أفراد أسرتك وانظر من منهم صحيح وبياناته صحيحة ومن بياناته خاطئة وتريد تصحيحه، وذلك من خلال الصعود لأعلى الصفحة ولأسفل دون أن تضغط على أي اختيارات.

3 - بيانات البطاقة المحدثة:

أدخل رقم محمول مسجل على اسم رب الأسرة بشركة المحمول أو رقم محمول يخص أحد أفراد البطاقة التموينية وتأكد أنك كتبت رقم المحمول صحيح.

لا تتسرع وتبدأ في الكتابة أو التعديل في البيانات بالحذف أو بالإضافة إلا بعد الانتهاء من كتابة رقم المحمول لأنك بالبدء في التعديل سيتم حفظ بيانات رقم الهاتف ولن تستطيع تغييرهم بعد ذلك أو تعديلهم.

ستشاهد أن رقم الهاتف الذي سجلته فعلا قد اختفى منه الرقم (صفر) الموجود على اليسار فلا تقلق من هذا الأمر فإنه طبيعي، وستجد انه لا يمكنك تغيير البيانات التي سجلتها في الأعلى نهائياً ولذلك ندعوك للتركيز الجيد قبل إجراء الحذف أو الإضافة.

4- أفراد البطاقة:

هم الأفراد المستفيدين فعليًا بالبطاقة التموينية هم أفراد أسرتك ألقِ عليهم نظرة ليطمئن قلبك.

رابعًا: أنت الآن انتهيت من التحديث اضغط خروج في الأعلى للخروج من هذه الصفحة.

واختتمت وزارة التموين بيانها بالقول: "أنت مسئول عن كل اختياراتك التي قمت بها، فلو اخترت اختيارًا خاطئًا فأنت الوحيد الذي يتحمل مسئولية البيانات".

فيديو قد يعجبك: