إعلان

"أبوشقة" يكشف الاستعدادات النهائية لانتخابات الهيئة العليا للوفد

04:25 م الأربعاء 31 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:
يواصل حزب الوفد الاستعداد لانتخابات الهئية العليا وسكرتايرية الهيئة الوفدية والمقرر انعقادها في 9 نوفبر المقبل، وشهد بيت الأمة الاستعدادات النهائية لاستقبال أبناء الوفد من جميع محافظات مصر.

وقال الحزب، في بيان، الأربعاء، إنه من المنتظر توافد أعضاء الهيئة الوفدية على المقر الرئيسي منذ الصباح الباكر في يوم انعقاد الانتخابات لذلك حرص الحزب على تجهيز خيمة انتخابية إلكترونية وذلك تيسيرًا على الناخبين.

وتابع الحزب في بيانه: "لأول مرة تشهد العملية الانتخابية لبيت الأمة منح "سي دي" يتضمن أسماء وأرقام تليفونات كشوف أعضاء الجمعية العمومية لحزب الوفد لكل مرشح في انتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد، وقد بدأ منذ أمس توزيع "السي دي" على المرشحين وذلك تأكيدًا للشفافية والوقوف على مسافة واحدة من جميع المرشحين".

وقال: "خلال الفترة الماضية، شهد الجميع سواء من داخل بيت الأمة أو خارجه بأن انتخابات الهيئة العليا للوفد تسير بأسلوب ديمقراطي طبقًا لثوابت ومبادئ حزب الوفد التي استقر عليها في تاريخه الذي يمتد إلى مائة عام".

وأكد الحزب، أنه لا صحة مطلقًا لما تردد من أن البعض حصل على قائمة أسماء أعضاء الجمعية إذ أن ما لدى البعض هو كشوف الجمعية العمومية التي جرت عليها انتخابات رئاسة الحزب في 30 مارس الماضي، بينما كشوف الجمعية العمومية الخاصة بانتخابات الهيئة العليا التي ستجرى يوم 9 نوفمبر فقد تم مراجعتها بدقة وإعلانها في بوابة الوفد.

وأعلن المستشار بهاء الدين أبوشقة، رئيس حزب الوفد، ورئيس اللجنة الدستورية والتشريعية بالبرلمان، الاستعدات التي يقوم بها حزب الوفد لانتخابات الهيئة العليا وتوفير الدعم اللوجيستي من انتقال وإعاشة ومبيت للناخبين القادمين من جميع المحافظات.

وأضاف رئيس الوفد، أنه يضمن إجراء انتخابات الهيئة العليا في مناخ آمن وديمقراطي حيث أنه يقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين ولا يدعم أحدًا ضد آخر، ويثق في اختيار أعضاء الهيئة الوفدية لما فيه الخير لحزب الوفد وللدولة المصرية.

وأوضح أن بعض الشائعات يروج لها البعض، ويحرصون على نشرها تهدف إلى عرقلة مسيرة الحزب من قبل بعض المغرضين الحاقدين الذين أفزعهم نجاح واستقرار الوفد، وسيطر عليهم فزع كبيراً من أن يتبوأ الحزب المكانه التي يستحقها في قيادة الحياة السياسية المصرية.

فيديو قد يعجبك: