إعلان

"الرقابة الإدارية": ضبط شخصين انتحلا صفة مسؤولين بجهات سيادية

11:37 ص الأربعاء 31 أكتوبر 2018

هيئة الرقابة الإدارية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

ضبطت هيئة الرقابة الإدارية شخصين لانتحالهما صفة مسؤولين بجهات سيادية في الدولة والنصب على المواطنين، مدعين قدرتهما على تخصيص أراضٍ لهم، بالمخالفة للقانون.

وقالت الهيئة، في بيان، اليوم الأربعاء، إن التحريات أسفرت عن انتحال "خ. م"، بدون عمل، صفة مسؤول كبير بإحدى الجهات السيادية، واصطناعه بالاشتراك مع "ج . ح"، مستندات منسوب صدورها للعديد من الجهات، منها وزارة الاستثمار ووزارة الزراعة وهيئة الرقابة الإدارية، واصطناع أختام مزورة بأسماء أعضاء هيئة الرقابة الإدارية، وادعاء قدرتهما على تخصيص أراضٍ للعديد من المواطنين بمشروع السبعين ألف فدان في مدينة السادات، والحصول منهم على مبالغ مالية نظير ذلك.

وأوضحت الهيئة اتخاذ الإجراءات القانونية حيال ما توصلت إليه تحريات الهيئة، وأمرت النيابة بضبط وتفتيش المتهمين، ما أسفر عن ضبط العديد من المستندات المصطنعة والممهورة بأختام منسوبة لتلك الجهات، وتورط آخرين في الجريمة جارٍ ضبطهم.

وأهابت هيئة الرقابة الإدارية بالمواطنين اتباع القنوات الشرعية للاستثمار والمعلنة من قبل الدولة وسرعة الإبلاغ عن مثل هذه الأفعال؛ حفاظًا على استثماراتهم ومصالح الدولة؛ لأننا جميعا شركاء في حماية مصالح الوطن.

فيديو قد يعجبك: