إعلان

رئيس الأعلى للإعلام: السيسي أول رئيس يصارح شعبه بحقيقة الموقف الاقتصادي

10:14 م الأربعاء 03 أكتوبر 2018

مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الاعلى لتنظيم الإعلام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الطور- أ ش أ:

أشاد رئيس المجلس الاعلى لتنظيم الإعلام الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد ،بمبادرة الرئيس السيسي للحفاظ علي صحة المصريين وهي فحص وعلاج 55 مليون مصري من فيروس "سي" والأمراض غير السارية.

وأضاف مكرم، أن السيسي أول رئيس يصارح شعبه بحقيقة الموقف الاقتصادي ويعمل جاهدا علي حله حيث استطاع أن يوفر أكثر من 800 ألف فرصة عمل للشباب بالقطاع الخاص.

وأشار مكرم إلى المشروعات التنموية التي أقيمت بالإضافة إلى بناء أكبر ميناء للحاويات شرق بورسعيد لتصبح شرق قناة السويس من أهم المواقع اللوجستية، وأيضا الأنفاق الجديدة التى يتم إنشاؤها شمال بورسعيد والإسماعيلية والتى ستساهم بشكل كبير في التنمية الاقتصادية.

وقال مكرم خلال مشاركته الأربعاء في الندوة التي أقيمت برعاية محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة، بمدينة طور سيناء، بمناسبة الذكرى الـ45 لنصر أكتوبر المجيد أن أمن سيناء يأتى من أبنائها.

وأوضح أن تجربة التنمية الزراعية والصناعية والتعدينية على أرض سيناء شىء مبشر للتعمير، لافتا إلى عودة السياحة من جديد لمدينة شرم الشيخ الرائعة التى صنعها المصريون.

من جانبه، أكد المحافظ اللواء خالد فودة، أن حرب أكتوبر وتحرير سيناء التي ارتوت أرضها بدماء آلاف الشهداء كانت رسالة للشباب للحفاظ على مكتسباتها والاستفادة من الدروس والعبر خاصة ما قام به الآباء والأجداد من أعمال خلدها التاريخ ويتم دراستها حتى الآن ، موجها الشكر إلى بدو سيناء الشرفاء الذين كانو عين القوات المسلحة خلال نصر أكتوبر العظيم.

بدوره أوضح اللواء هشام الحلبي الأستاذ بأكاديمية ناصر العسكرية، أن بدو سيناء كانوا وسيظلون هم الدروع البشرية التى كانت تمدنا بالمعلومات الهامة، مؤكدا أن الشائعات تعتبر من أهم الأدوات التي تهدم المجتمعات لذلك يجب عدم الاهتمام بها والبعد عنها، ولفت إلى أن هناك دراسة تم عملها من خلال لجنة الإتصالات بمجلس النواب عن الشائعات وصلت إلى ٥٣ ألف شائعة خلال شهرى سبتمبر وأكتوبر ٢٠١٧ كانت النسبة الأكبر منها خلال مواقع التواصل "الفيس بوك".

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: