إعلان

"الجيزة": 500 عامل و10 معدات جديدة لدعم منظومة النظافة

01:58 م الجمعة 26 أكتوبر 2018

اجتماع محافظ الجيزة مع مشرفي قطاعات النظافة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام ضيف:

التقى اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، اليوم الجمعة، بمشرفي قطاعات النظافة، وعدد من ممثلي العمال بالمحافظة، بحضور الدكتورة لمياء عبد القادر، نائب المحافظ، واللواء جمال عبد الرشيد رئيس مدينة الجيزة والمشرف على الأحياء، ويحيى فايد رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل.

وأكد "راشد" أن الهدف من الاجتماع هو الوقوف على السلبيات التي تعترض الهيئة، وتعوق عملها والعمل على حلها، وتذليل كل المعوقات التي تواجهها.

وقال في بيان اليوم، إن المحافظة تضع على عاتقها تطوير منظومة النظافة، ودعمها بالعمالة والمعدات اللازمة للوصول بمستوى الأداء إلى طموح المواطنين.

وأوضح أن المواطن لن يشعر بتحسن الأداء إلا بالتعاون مع المحافظة، وتحسين بعض السلوكيات، وتضافر جهود الجميع للوصول للمستوى المأمول، وعدم إلقاء المخلفات بالشارع بل بالصناديق المخصصه لها.

وكشف المحافظ عن دعم منظومة النظافة بـ500 عامل جديد؛ لرفع كفاءة النظافة بعدد من القطاعات الشعبية التي تم رصدها وتعاني من تدني مستوى النظافة بها، إضافه إلى إدخال 10 معدات جديدة للخدمة من سيارات كنس، بأعلى المواصفات، ولوادر صغيرة الحجم يمكنها الدخول للشوارع الصغيرة والضيقة.

كما وجه المحافظ بضرورة الحفاظ على معدات الهيئة، والعمل على صيانتها أولاً بأول، مع مراعاة مراجعة كل مُعدة عند خروجها ورجوعها ووجود عمالة مدربة ومؤهلة عليها.

اجتماع محافظ الجيزة مع مشرفي قطاعات النظافة (2)

فيديو قد يعجبك: