إعلان

بعد طرح "جنة" هل انتهى مشروع "دار مصر"؟.. الإسكان ترد

03:19 م الأربعاء 24 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:
قال المهندس خالد عباس، نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية، إن مشروع جنة للإسكان الفاخر الذي طرحته هيئة المجتمعات العمرانية للحجز، تصور جديد لمشروع دار مصر بعد طرح مرحلتين منه فقط.

وأضاف عباس، لمصراوي، أن طموحات المواطنين ارتفعت خلال الفترة الماضي وباتوا يبحثون عن سكن به كافة الخدمات التجارية والترفيهية أكثر من الأول، لذلك طرحنا مشروع جنة، بمواصفات جديدة عن دار مصر، ولم نحدد حتى الآن هل سنطرح وحدات لمشروع دار مصر أم لا، فهذا يتوقف على مردود الحاجزين في مشروع جنة.

وأكد أن الوزارة اعتمدت مشروع جنة للإسكان، الفاخر، وسكن مصر للإسكان المتوسط، موضحًا أن الهيئة تحاول توفير متطلبات الحاجزين من خدمات ومواصفات للمشروعات السكنية التي نطرحها، وعلى ضوء هذا سنقرر هل أنتى مشروع دار مصر، أم أن هناك فرصة لطرح وحدات به بنفس مواصفات المرحلتين الأولى والثانية.

وكانت وزارة الإسكان، أعلنت طرح 7 آلاف وحدة سكنية ضمن مشروع "JANNA" "جنة" للإسكان الفاخر، بمدن (6 أكتوبر - الشروق - دمياط الجديدة - الشيخ زايد - العبور - المنيا الجديدة)، وينتهي التقديم الإلكتروني الساعة 11:59 مساء يوم الأحد 4 نوفمير، بينما سيبدأ الحجز من الساعة 10 صباح يوم الإثنين 19 نوفمبر، وحتى الساعة 59 : 11 مساء يوم الخميس 13 ديسمبر، على أن يكون التخصيص بأسبقية الحجز (online).

الفرق بين المشروعين:

مشروع "دار مصر"، كان أول كمبوند تطلقه هيئة المجتمعات العمرانية في نوفمبر 2014، يتميز بمفهوم الخصوصية، كامل الخدمات من أسواق تجارية وموقف للسيرارات بجانب مساحات من اللاند سكيب، كما تواجد في كل العمائر اسانسيرات، وجرى طرح المرحلة الثانية من المشروع في أكتوبر 2015، دون اختلاف في مواصفات المشروع.

لكن مشروع "جنّة"، تميز بنفس مواصفات "دار مصر" بمرحلتيه الأولى والثانية، وجرى إضافة بعض المميزات والتعديلات عليه، وضم حمام سباحة وبحيرة صناعية، ونادٍ اجتماعي به ملاعب رياضية، وتراوحت مساحات الوحدات بين 100 متر وحتى 145 مترًا.
اقرأ أيضًا:
254 مليون جنيه في 8 أيام.. "الإسكان" تعلن حصيلة حجز "جنة"

رسميًا.. "الإسكان" تعلن موعد سحب كراسات شروط شقق الإعلان العاشر

بمقارنة "الأوفر والأسعار الجديدة".. تشتري شقة في "دار مصر" أم "جنة"؟

الشقة في زايد بمليون و755 ألفًا.. ننشر أسعار "جنة" دار مصر حسب المساحة

صدمة.. أغلب شقق "جنة" دار مصر خارج مبادرة التمويل العقاري

"لا يوجد جراج".. 18 سؤال وجواب عن حجز وحدات "جنة" دار مصر- صور

بعد ارتفاع الأسعار.. كيف تحصل على وحدة سكنية بالتمويل العقاري؟

فيديو قد يعجبك: