إعلان

وزير الزراعة يُسلم العقود النهائية لـ 50 منتفعًا من الإصلاح الزراعي

03:03 م الثلاثاء 23 أكتوبر 2018

كتب- أحمد مسعد :

سلم الدكتور عز الدين أبوستيت، وزير الزراعة واستصلاح الأرضي، العقود النهائية لـ 50 منتفعًا من الإصلاح الزراعي في 11 محافظة.

جاء ذلك خلال الحفل الذي عقد بديوان وزارة الزراعة، بحضور الدكتورة منى محرز، نائب وزير الزراعة للإنتاج الحيواني والداجني والسمكي، والدكتور حسن الفولي، مدير الهيئة العامة للإصلاح الزراعي، فضلًا عن عدد من المنتفعين من محافظات: "الإسكندرية، الغربية، كفرالشيخ، الدقهلية، الشرقية، المنوفية، الجيزة، الفيوم، أسيوط، قنا، ومحافظة أسوان".

وتقدم وزير الزراعة - خلال الحفل - بالتهنئة للمنتفعين الذين حصلوا على العقود النهائية، بعد سداد كافة مستحقات الهيئة والتزموا بكافة الشروط التي وردت في العقود الابتدائية، ولم يتم تغيير الغرض أو نشاط المساحة المخصصة.

وطالب وزير الزراعة، كافة المنتفعين والمتعاملين مع الإصلاح الزراعي، بالمبادرة لسداد كافة المستحقات، والالتزام بالغرض المخصصة الأرض من اجله، وعدم مخالفة شروط العقود الابتدائية، لاستلام العقود النهائية، لافتًا إلى أنه تم اتخاذ عدد من الإجراءات بالهيئة العامة للإصلاح الزراعي التي من شأنها التيسير على المنتفعين وعلاج مشاكلهم المتراكمة.

ومن جهته، قال الدكتور حسن الفولي، مدير الهيئة العامة للإصلاح الزراعي، إن إجمالي ما تم تسليمه للمنتفعين من عقود نهائية بلغ حتى الآن حوالي 800 عقد نهائي، فضلًا عن 2500 عقد ابتدائي، لافتًا إلى أن الهيئة حريصة على الحفاظ على مصالح المنتفعين والتيسير عليهم بشرط اثبات الجدية وسداد كافة المستحقات للهيئة للحصول على العقد النهائي.

ولفت الفولي، إلى أن الفترة الأخيرة شهدت طفرة كبيرة في سرعة انجاز الأعمال وتيسير الإجراءات لكافة المتعاملين.

فيديو قد يعجبك: