إعلان

حدث ليلًا| تطورات جديدة في أزمة "خاشقجي".. ورسالة من السيسي إلى سلمان

06:30 ص الثلاثاء 23 أكتوبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

شهد ليل أمس الاثنين، وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث على الصعيد المحلي والدولي، فأعلنت وزارة الزراعة عن توقيت عودة البطاطس لسعرها الحقيقي، بعد موجة من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي لبعد ارتفاع أسعارها بشكل كبير، بالإضافة إلى سفر سامح شكري وزير الخارجية إلى السعودية مساء أمس الاثنين.

"شكري" يتوجه إلى السعودية حاملًا رسالة من الرئيس السيسي إلى الملك سلمان

توجه وزير الخارجية سامح شكري، مساء اليوم الإثنين، إلى العاصمة السعودية لإيصال رسالة من الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى الملك سلمان بن عبدالعزيز.

للمزيد اضغط هنا

ضياء رشوان: النيابة العامة جاهزة لتسليم عينات السائح البريطاني

قال الدكتور ضياء رشوان، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، إن الطب الشرعي أرسل عينات السائح البريطاني المتوفى إلى النيابة العامة بالبحر الأحمر، مشيرًا إلى أن النيابة العامة ستكون جاهزة غدًا لمَن يتقدم إليها بشأن هذا الأمر.

للمزيد اضغط هنا

"الزراعة": البطاطس تعود إلى سعرها الطبيعي في هذا التوقيت

قال الدكتور حامد عبدالدايم، المتحدث باسم وزارة الزراعة، إن البطاطس الموجودة في الأسواق الآن هي بطاطس مخزنة في الثلاجات، مؤكدًا أن البطاطس الجديدة ستكون في الأسواق بعد شهر تقريبًا وبكميات كبيرة وستعود إلى أسعارها الطبيعية.

للمزيد اضغط هنا

بالصور- حفل عشاء خاص لضيوف "حكماء المسلمين" بحضور شيخ الأزهر

نظم مجلس حكماء المسلمين، حفل عشاء لضيوف مؤتمر "الإسلام والغرب"، في أحد فنادق القاهرة، بحضور فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، رئيس مجلس حكماء المسلمين.

للمزيد اضغط هنا

"بنتي عروسة في السماء".. والدة شهيد تروي كواليس وفاة ابنتها متأثرة برحيل شقيقها

كشفت أمل المغربي، والدة الشهيد محمد أحمد عبده، عن كواليس وفاة ابنتها، متأثرةً باستشهاد شقيقها منذ 3 أعوام.

للمزيد اضغط هنا

"أحضروا لي رأس الكلب".. رويترز تزعم: هكذا أدار "القحطاني" عبر سكايب قتل خاشقجي

استعرضت وكالة "رويترز"، أمس الاثنين، بعض التفاصيل حول اللحظات الأخيرة في حياة الصحفي السعودي جمال خاشقجي داخل القنصلية السعودية في إسطنبول، مشيرةً إلى أن سعود القحطاني المستشار السابق بالديوان الملكي السعودي كان يشرف على الموقف عبر تطبيق "سكايب" من هاتفه.

للمزيد اضغط هنا

بن سلمان يبحث مع وزير الخزانة الأمريكية الشراكة الاستراتيجية بين البلدين

التقى ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، في الرياض، وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوشين، للتأكيد على أهمية الشراكة الاستراتيجية بين البلدين، والدور المستقبلي لها وفق رؤية المملكة 2030.

للمزيد اضغط هنا

مديرة المخابرات الأمريكية في تركيا قبل ساعات من كلمة أردوغان حول "خاشقجي"

قالت وكالة "رويترز" للأنباء، اليوم الثلاثاء، إن مديرة الاستخبارات الأمريكية جينا هاسبل، غادرت الولايات المتحدة الأمريكية إلى تركيا، وسط الجدل الكبير المثار عقب إعلان المملكة العربية السعودية روايتها بشأن مقتل الصحفي السعودي "جمال خاشقجي".

للمزيد اضغط هنا

كندا تعلن نيتها تجميد عقد تصدير الأسلحة مع السعودية

قال رئيس وزراء كندا، جاستين ترودو، إنه يرغب في تجميد تصاريح التصدير مع السعودية، التي تسمح ببيع السيارات العسكرية المدرعة في المملكة، عقب قلق المعارضة في بلده عن انتهاكات لحقوق الإنسان.

للمزيد اضغط هنا

شيرين تكشف عن موعد طرح ألبومها "نساي"

أعلنت الفنانة شيرين عبدالوهاب، عبر حسابها الشخصي على "لنستجرام" موعد طرح ألبوم " نساي"، بصورة لشهر أكتوبر، كُتبت في خانة يوم 24 أكتوبر "ألبوم نساي".

للمزيد اضغط هنا

حسين الجسمي يتناول حمص الشام على الكورنيش: "عمرك ما تحس بغربة"

نشر الفنان حسين الجسمي، صورة له عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، وظهر الجسمي وهو يتناول "حمص الشام" وسط الجمهور على كورنيش النيل.

للمزيد اضغط هنا

بالفيديو- ريهام سعيد تنشر صورة مي حلمي بالمستشفى

قالت الإعلامية ريهام سعيد إنها اتصلت بالإعلامية مي حلمي، ولم تكن تعلم هل تواسيها أو تبارك لها مشيرة إلى أن شائعات انتشرت حول إلغاء الزفاف بسبب وفاة أحد الأقارب.

للمزيد اضغط هنا

رسميًا.. "شركة عالمية" ترعى الزمالك خلال ساعات

أعلن نادي الزمالك نيته الإعلان عن الشركة الجديدة التي ستقوم برعاية النادي، بعد فسخ التعاقد مع شركة بريزنتيشن.

للمزيد اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: