إعلان

الحكومة توضح حقيقة زيادة سعر الخبز المدعم

04:27 م الإثنين 22 أكتوبر 2018

الخبز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد غايات:

أعلن المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، أن ما أثير في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، من أنباء عن زيادة سعر رغيف الخبز المدعم، أمر غير صحيح.

وأضاف المركز، في تقرير كشف الحقائق والرد على الشائعات، اليوم الاثنين، أنه تواصل مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، والتي نفت تلك الأنباء بشكل قاطع، مؤكدة أنه لا زيادة في سعر رغيف الخبز المدعم وأن الوزارة ملتزمة بصرف رغيف الخبز للمواطنين على بطاقات الدعم بخمسة قروش دون أي زيادة ولا تفكير بالمساس به، وذلك تيسيرًا على المواطنين ومراعاة لمحدودي الدخل وتأكيدًا على حرص الدولة لوصول الدعم لمستحقيه.

وأكدت الوزارة، أنها تتابع بشكل دوري مع الأجهزة الرقابية بالوزارة ومديري التموين بالمحافظات على مستوى الجمهورية مدى التزام المخابز بصرف الحصة اليومية للمواطنين من الخبز المدعم بالأسعار المحددة.

وأضافت أنه يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المخالفين والمتلاعبين، كما يتم توقيع الغرامات والجزاءات اللازمة على المخابز التي لا تلتزم بالمواصفات المحددة لرغيف الخبز.

وناشدت الوزارة، المواطنين في حالة وجود أي شكاوى تتعلق بارتفاع سعر رغيف الخبز المدعم - على غير حق- في أي محافظة من محافظات الجمهورية، متابعة: "يرجى الإبلاغ عنها على رقم بوابة الشكاوى الحكومية 16528".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان