إعلان

رئيس السكك الحديدية يقود حملة مرور على خطوط وورش "غرب الدلتا"

02:33 م الإثنين 22 أكتوبر 2018

رئيس السكك الحديدية يقود حملة مرور على خطوط وورش غ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد نجيب:

أجرى المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكك الحديدية، الاثنين، حملة مرور موسعة مستقلا الموتور الخاص بالمرور على الخطوط من محطة سيدي جابر؛ لتفقد خط محرم بك القباري، بمنطقة غرب الدلتا في الإسكندرية.

رافق رئيس الهيئة، المهندس سامي عبدالتواب، نائب رئيس الهيئة؛ للتأكد من إجراءات السلامة وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للركاب وزيادة حجم الطن المنقول من البضائع.

وشدد رئيس الهيئة خلال تفقده عددًا من البلوكات والمزلقانات والسكك والمحطات وورش القباري المخصصة لقطارات نقل البصائع على خط محرم بك القباري، بضرورة مراجعة السكك والتحويلات ونظم الإشارات، والتأكد من إجراءات السلامة وسلامة السكك؛ للعمل على تحسين مستوى الخدمة المقدمة للركاب خلال الفترة الحالية.

وأوضح رئيس الهيئة، أن المواطن يشعر بالأثر الإيجابي لتطوير منظومة السكك الحديدية منتصف عام 2020، بالتزامن مع خطط تطوير الهيئة من تحديث وتطوير نظم الإشارات والمزلقانات والمحطات وتجديد القضبان.

وأضاف رئيس الهيئة، أن العمل الذي يجري حاليا على أرض الواقع لتطوير السكك الحديدية غير مسبوق في ظل الإرادة السياسية الكبيرة وغير مسبوقة لتطوير هذا المرفق الحيوي المهم الذي يخدم ملايين الركاب يوميا.

فيديو قد يعجبك: