إعلان

تزامنا مع منتدى "شباب العالم" الأوقاف: أول خطبة جمعة في نوفمبر عن الشباب

05:14 م الأحد 21 أكتوبر 2018

وزارة الأوقاف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:

قررت وزارة الأوقاف تخصيص موضوع خطبة أول يوم جمعة في شهر نوفمبر المقبل، حول مسئولية الشباب ودورهم في بناء الدول والحضارات؛ بمناسبة استضافة مصر منتدى شباب العالم تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والمقرر عقده بشرم الشيخ خلال الفترة من 2 إلى 6 نوفمبر بمشاركة أكثر من 5 آلاف شاب وفتاة من نحو 150 دولة من دول العالم.

وأوضح وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة -في تصريح اليوم الأحد- أن تخصيص هذا الموضوع يأتي تأكيدًا لدور الشباب في بناء الدولة والمجتمع، وعلى مسئوليتهم تجاه ذلك، وعلى أن الوطنية عطاء وانتماء، وعلى أهمية تأهيل الشباب لتحمل المسئولية في مختلف المجالات.

وأشار إلى حرص القيادة السياسية المصرية على إقامة منتدى شباب العالم سنويًّا وهو ما يؤكد حرص مصر على لغة الحوار، وترسيخ أسس السلام العالمي وفقه العيش الإنساني المشترك، واحترام آدمية الإنسان لكونه إنسانا بغض النظر عن دينه أو جنسه أو لونه.

كما أشار وزير الأوقاف إلى أهمية المنتدى الذي يقام سنويًا على تبادل الأفكار والرؤى التي من شأنها خدمة البشرية وبناء الحضارة الإنسانية وعمارة الكون كما أنه يعكس مدى عناية الرئيس بالشباب وحرصه على تأهيلهم تأهيلًا عاليًا والتمكين لهم في مختلف المجالات

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان