إعلان

أخبار متوقعة اليوم: عودة جلسات البرلمان

07:31 ص الأحد 21 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ

القاهرة.. يستأنف مجلس النواب جلساته لمناقشة عدد من مشاريع القوانين وطلبات الإحاطة، حيث ينظر في جلسته العامة تقرير اللجنة المشتركة من لجنة التعليم والبحث العلمي ومكتب لجنة الشئون الصحية عن مشروع قانون مقدم من الحكومة بشأن تعديل بعض أحكام القانون رقم (415) لسنة 1954 في شأن مزاولة مهنة الطب.

أسيوط.. تتفقد وزيرة الصحة والسكان الدكتورة هالة زايد عددا من المستشفيات والوحدات الصحية بالمحافظة للوقوف على فعاليات المبادرة الرئاسية للقضاء على فيروس (سي) والكشف عن الأمراض غير السارية.

القاهرة..تناقش لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب برئاسة المستشار بهاء أبوشقة، خمس اتفاقيات موقعة بين مصر وعدد من الدول.

جيبوتي.. يترأس الرئيس التنفيذي لهيئة الطاقة الجديدة والمتجددة وفد مصر في المؤتمر الإقليمى الأول حول "الإمكانيات والفرص بقطاع الطاقة المتجددة" الذي يعقد في جيبوتي وتحت رعاية رئيسها.

القاهرة.. تعقد وزارة الشباب والرياضة، برئاسة الدكتور أشرف صبحي، ورشة عمل مع ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان بشأن أوجه التعاون بين الوزارة والصندوق خلال الفترة المقبلة في مركز التعليم المدني.

القاهرة.. يبدأ المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في تلقي طلبات ترخيص الوسائل الإعلامية من صحف وقنوات ومواقع إلكترونية ولمدة أسبوعين بمقر المجلس بماسبيرو، تنفيذًا للقانون 180 لسنة 2018 الذي منح المجلس حق منح التراخيص للوسائل الإعلامية والمواقع الإلكترونية وتقنين أوضاعها لأول مرة في مصر.

القاهرة.. ينظم معهد التدريب البرلماني بمجلس النواب "الصالون البرلماني" بالتعاون مع الاتحاد البرلماني الدولي ندوة تحت عنوان "السياسة الخارجية المصرية بين القوتين الناعمة والصلبة".

الخرطوم.. يوقع اتحادا السينمائيين المصريين والسودانيين، برئاسة مسعد فودة وعلي مهدي بروتوكول تعاون، على هامش مهرجان الخرطوم للفيلم العربي في دورته الرابعة، الذي افتتح أمس ويستمر حتى 25 أكتوبر الجاري، بمشاركة مصرية متميزة .

سنغافورة.. تنطلق في سنغافورة البطولة الختامية لرابطة اللاعبات المحترفات للتنس بمشاركة أفضل 8 لاعبات فى التصنيف العالمي.

فيديو قد يعجبك: