إعلان

بالصور.. حملات تفتيشية مفاجئة على الوحدات النهرية بالمحافظات

07:00 م السبت 20 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-أحمد مسعد:

شنت الإدارة العامة للرقابة النهرية، التابعة للهيئة العامة للنقل النهري، حملات تفتيشية مفاجئة اليوم السبت على المناطق السياحية المطلة على نهر النيل وبعض روافده، بغرض إزالة التعديات.

ونفذ عبد الحميد حافظ مدير الوجه القبلي بالرقابة النهرية، يرافقه أحمد فوزي المفتش بالرقابة النهرية، حملة للتفتيش على الوحدات السياحية بمركز ومحافظة أسوان، بالإشتراك مع قسم مسطحات أسوان وقسم تأمين العائمات السياحية بأسوان.

وقال خالد الدسوقي، مدير الوجه البحري بالرقابة النهرية، إنه تم تحرير محضر إنهاء الأعمال التفتيشية على الوحدات النهرية، وتسليم المحاضر لكل جهة من الجهات المشتركة في الحملات التفتيشية.

وأضاف الدسوقي، في بيان اليوم السبت، أن اللجنة انتهت من تسليم المحاضر لكل جهة من الجهات المشتركة في الحملات التفتيشية.

وانتهت الحملة التفتيشية المفاجئة على محافظة البحيرة، وتم عمل محضر إنهاء الاعمال التفتيشية على الوحدات النهرية، وسلمت المحاضر لكل جهة من الجهات المشتركة في الحملات التفتيشية، كما انتهت الحملة التفتيشية المفاجئة على محافظة كفر الشيخ.

وأكد الدكتور عبد العظيم طربق، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للنقل النهري؛ أنه يحرص على انتظام حملات التفتيشية من جهة الهيئة، بالاشتراك مع قسم المسطحات والملاحة الداخلية بالمحافظات، وقسم تأمين العائمات السياحية، على الوحدات السياحية والنهرية.
وشدد طربق على أن يتم فحص كافة الوحدات الملاحية، والتأكد من توافر أدوات إطفاء الحريق، والالتزام بالاشتراطات الملاحية، والتأكد من سريان الرخص، وتواجد أفراد الطاقم، ومنع الإبحار نهائيا في حالة زيادة الحمولات والتغيرات المناخية والشبورة والأمطار الغزيرة وإنعدام الرؤية.

فيديو قد يعجبك: