إعلان

"بريكزي" تعرض 100 مشروع في "نيكست موف"

03:32 م الخميس 18 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

تصوير- علاء أحمد:

تشترك شركة "بريكزي"، في معرض "نيكست موف"، بحزمة من المشروعات المتنوعة تتوزع على جميع مناطق القاهرة الكبرى بداية من العاصمة الإدارية وحتى مدينة الشيخ زايد الجديدة تشمل نحو 100 مشروع تتولى الشركة تسويقها لصالح الغير.

وقال المهندس أحمد سليم، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن بريكزي تروج في المعرض للمرحلة الثانية من IL Mondo كمشروع رئيسي بعد حجز المرحلة الأولى بالكامل منه كما تشارك شركة داماك دبي بالمعرض من خلال شركة بريكزي.

وأوضح سليم، أن الشركة تتوقع تحقيق مبيعات جيدة فى مشروع من IL Mondo خلال المعرض إلى جانب مجموعة من المشروعات الأخرى وذلك عبر حزمة من العروض.

أضاف سليم، أن الشركة خلال 2018 حققت حجم مبيعات تقدر ب 2.5 مليار جنيه مصرى وتستهدف الوصول ل 4 مليارات مبيعات بنهاية العام الجارى.

كما تستعد الشركة لإطلاق عدة مشروعات حصرية بالعاصمة الإدارية الجديدة والشيخ زايد الجديدة و 6 أكتوبر خلال العام المقبل.

وانطلقت اليوم فعاليات معرض "نيكست موف"، العقاري في نسخته الثانية بحضور أكثر من 40 شركة ومطورا عقاريا من كبريات شركات التطوير العقاري؛ لعرض باقة متميزة من أفضل المشاريع العقارية المشيدة في مصر.

وتستمر فعاليات المعرض حتى يوم السبت المقبل في ظل اهتمام واضح من قبل الجمهور لما سيتم عرضه من مشروعات خصوصًا في ظل السمعة الطيبة التي بناها المعرض خلال دورته السابقة من حيث تميز المعروض ومجموعة العروض والخصومات والتسهيلات التي حرصت الشركات العارضة وقتها على تقديمها لجمهور المعرض.

فيديو قد يعجبك: