إعلان

وزير التعليم العالي يشهد افتتاح المؤتمر الدولي الثالث لكلية طب الأسنان جامعة عين شمس

11:31 ص الأربعاء 17 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:
شهد الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي فعاليات افتتاح المؤتمر الدولي الثالث لكلية طب الأسنان جامعة عين شمس، بالتعاون مع جامعة مصر الدولية، وذلك تحت عنوان "طب الأسنان بين الحقيقة والخيال".

حضر الافتتاح الدكتور عبدالوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس، والدكتور ياسر الجندي النقيب العام لأطباء الأسنان، والدكتور محمد ضياء عميد كلية طب الأسنان عين شمس ورئيس المؤتمر، والدكتور حسام توفيق عميد كلية طب الأسنان بجامعة مصر الدولية ورئيس شرف المؤتمر، وعدد من الأساتذة والعلماء والمتخصصين في مجال طب وجراحة الفم والأسنان.
وذكر بيان صادر اليوم عن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أن الدكتور خالد عبدالغفار أكد - خلال كلمته - أن تنظيم هذا المؤتمر بالتعاون بين كليتي طب الأسنان بجامعتي عين شمس ومصر الدولية هو دليل على نجاح العمل المؤسسي، مشيدًا بمستوى تنظيم هذا المؤتمر في نسخته الثالثة.

كما أشار الوزير إلى أهمية تواصل الأجيال لتكون مصرنا الغالية هي المستفيدة الأولى من كل ما تشهده العملية التعليمية والبحثية من عمل موصول وتحديث دائم، لافتا إلى أهمية انعقاد المؤتمرات العلمية للوقوف على جوانب مختلفة ومتنوعة من التجربة الطبية.

ووجه الوزير التحية لكلية طب أسنان عين شمس التي لا تألو جهدًا في سبيل المساهمة الجادة في تطوير مجال طب الأسنان، معربًا عن تطلعه أن يخرج المؤتمر بنتائج طيبة تقدم إسهامًا فعالا في دفع عجلة طب الأسنان في العالم.
وخلال فعاليات المؤتمر تم تكريم اسمي "الدكتور مختار ناجي، والدكتور إبراهيم عبد الرحمن"؛ لجهودهما العلمية البارزة في مجال طب الأسنان، كما تم عرض فيلم تسجيلي عن الدور التعليمي والبحثي والمجتمعي لكليتي طب وجراحة الفم والأسنان بجامعتي عين شمس ومصر الدولية.
وافتتح الدكتور خالد عبدالغفار المعرض المقام على هامش المؤتمر لعرض منتجات 65 شركة في أحدث ما وصلت إليه أجهزة ومستلزمات طب الأسنان.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: