إعلان

متحدث الرئاسة: "العملية الشاملة" حققت أهدافها بشكل كبير

10:11 م الثلاثاء 16 أكتوبر 2018

السفير بسام راضي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام ضيف:
شدد السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، على ضرورة مكافحة التنظيمات الإرهابية دون استثناء، قائلًا: "التنظيمات المسلحة المتطرفة في المنطقة هي سبب الفوضى التي حدثت، وموقف مصر ثابت بضرورة مكافحتها".

وأكد أن مصر لديها خبرة كبيرة في مجال مكافحة التنظيمات الإرهابية التي تعمل ضد الدول والحكومات، وترفع السلاح وتستهدف مفهوم الدولة، وأمن الشعوب بدرجة كبيرة.

وقال "راضي" في مقابلة تلفزيونية على قناة روسيا اليوم، الثلاثاء: "العملية الشاملة سيناء 2018، حققت نجاحات بفضل جهود رجال القوات المسلحة والشرطة"، وأنها حققت أهدافها بشكل كبير، ومستمرة في تحقيقه"، لافتًا إلى النجاحات كبيرة التي تحققت بفضل سواعد القوات المسلحة والشرطة.

وأوضح "راضي" أن الحرب ضد التنظيمات الإرهابية تأخذ بطبيعتها وقتًا كبيرًا؛ خاصة وأن هناك أطرافًا تدعم وتساعد بالمال والسلاح والمعلومات، مؤكدًا على أن التنظيمات الإرهابية تشترك في هدف واحد وهو العمل ضد الحياة، ولديها أفكار وعقيدة فاسدة، تدعو إلى الدمار والخراب، ويجب أن تجتز وتضرب بكل قوة ، كما أنها بعيدة كل البعد عن أي تعاليم لأي دين سماوي.

وحول تأكيد مصر على أهمية رفع حظر التسليح عن الجيش الوطني الليبي، قال راضي إن تسليح الجيش الوطني من شأنه تقويته، لكى يستطيع فرض سلطته وبسط نفوذه باعتباره داعمًا للدولة، مشيرًا إلى أن هذا هو موقف مصر في ليبيا وفي غيرها.

فيديو قد يعجبك: