إعلان

"بتتواصل مع الناس ببساطة كده؟".. 3 أسئلة بين السيسي وبوتين في حوار ودي

08:54 م الثلاثاء 16 أكتوبر 2018

القاهرة - أ ش أ:

حرص الرئيس الروسي فلاديمير بوتين على إضفاء جو ودي خلال مقابلته للرئيس عبد الفتاح السيسي لدى وصوله إلى منتجع سوتشي مساء الثلاثاء، حيث اصطحب بوتين، الرئيس السيسي في جولة على الكورنيش المطل على البحر الأسود تحدثا خلالها إلى المواطنين الروس.

ووفقا لما ذكرته قناة "روسيا اليوم" الاخبارية، انتظر الرئيس بوتين، الرئيس السيسي في الهواء الطلق نحو 5 دقائق قبل أن يستقبله بحرارة ويدعوه لجولة على الكورنيش.

وأشارت إلى أنه أثناء التجول سأل بوتين الرئيس السيسي عما إذا كان يحب طقس سوتشي، حيث كانت درجة الحرارة تبلغ 18 درجة مئوية، فرد عليه السيسي بابتسامة.

كما سأل بوتين الرئيس السيسي كيف قضى يومه في موسكو، فأخبره الرئيس بأنه عقد اجتماعا مع رئيس الوزراء دميتري مدفيديف والتقى رئيسة مجلس الاتحاد الروسي فالنتينا ماتفيينكو ووضع إكليلا من الزهور عند قبر الجندي المجهول.

وتابعت الوكالة الروسية قائلة: في الطريق إلى المطعم لتناول العشاء، التقى الرئيسان بالمصطافين على الواجهة البحرية لمنتجع سوتشي.

وسأل الرئيس الروسي المصطافين "كيف تستجمون؟ ومن أين جاءوا لزيارة سوتشي؟".

أبدى الرئيس السيسي اعجابه بتواصل بوتين مع مواطنيه بهذا الشكل البسيط، وعقب ذلك اصطحب الرئيس بوتين الرئيس السيسي للعشاء في مطعم بأحد ناطحات السحاب بالمنتجع، فأجاب البعض أنهم يعيشون في سوتشي، وقال أحدهم إنه جاء من موسكو، وأكد آخر أنه جاء من الأورال.

وأبدى السيسي إعجابه فخاطب بوتين: "أنت تتواصل مع الناس ببساطة كده؟"، فابتسم بوتين ردًا على سؤال السيسي.

بعدها اصطحب الرئيس بوتين ضيفه الرئيس السيسي إلى حفل عشاء لتكريما له والوفد المرافق.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: