إعلان

حدث ليلًا| تفاصيل القمة المصرية الروسية.. واستدعاء 15 متورطًا في أزمة "خاشقجي"

06:50 ص الثلاثاء 16 أكتوبر 2018

الرئيس عبدالفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

شهد ليل أمس الاثنين وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث، بدأت بوصول الرئيس عبدالفتاح السيسي العاصمة الروسية موسكو لبدء القمة مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وعلى الساحة الإقليمية والدولية لاتزال أزمة اختفاء الصحفي السعودي "جمال خاشجقي" هى الأبرز" خاصة عقب استدعاء السعودية لـ15 شخصًا كانوا في تركيا وقت اختفاء خاشقجي.

"الضبعة النووي وتصنيع السيارات".. الرئاسة تكشف تفاصيل زيارة السيسي لروسيا

أكد المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، السفير بسام راضي، أن العلاقات بين مصر وروسيا تاريخية، وممتدة وأن هناك شراكة استراتيجية متكاملة بين البلدين في كافة النواحي، كما أن هناك تفهما كبيرا بين الزعيمين عبد الفتاح السيسي، وفلاديمير بوتين في وجهات النظر الخاصة بالملفات السياسية، سواء على المستوى الثنائي أو على المستوى الإقليمي أو الدولي.

للمزيد اضغط هنا

بالفيديو.. لحظة اختطاف نجل الإعلامية نوليا مصطفى من سيارتها بأكتوبر

عرضت الإعلامية ريهام سعيد، فيديو يرصد لحظة اختطاف نجل الإعلامية نوليا مصطفى، من سيارتها على يد طليقها في منطقة السادس من أكتوبر.

للمزيد اضغط هنا

المتحدث العسكري ينشر فيديو تدريبات "حماة الصداقة 3"

نشر العقيد تامر الرفاعي، المتحدث العسكري، على الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري للقوات المسلحة بموقع "فيسبوك"، مقطع فيديو، للتدريب المشترك بين مصر وروسيا (حماة الصداقة 3) بمشاركة وحدات من المظلات المصرية والروسية.‎

للمزيد اضغط هنا

رئيس الوزراء يتفقد مدينة الأثاث بدمياط

تفقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان، مدينة الأثاث في محافظة دمياط.

للمزيد اضغط هنا

وزير الآثار يتفقد آخر تطورات ترميم مسجد "الظاهر بيبرس"

يتفقد الدكتور خالد العناني وزير الآثار، اليوم الثلاثاء، مسجد الظاهر بيبرس بالقاهرة، بعد استئناف أعمال ترميم وإعادة إعمار المسجد والذي توقف العمل به منذ عدة سنوات.

للمزيد اضغط هنا

وزير التموين: لو حولنا الدعم إلى نقدي "الأسعار هتولع"

قال الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، إن لجنة العدالة الاجتماعية المشكلة من وزارات التموين والتخطيط والتضامن، وجهاز التعبئة العامة والإحصاء، ستنتهي خلال شهر نوفمبر المقبل من إعلان قواعد المستبعدين من التموين، وفقًا لعدد من المعايير الذي سيتم الإعلان عنها وقتها.

للمزيد اضغط هنا

شقيق "طبيبة المطرية" يرد على رواية "الصحة": "شوفت لسع كهربا بجثتها" -فيديو

كشف مصطفى أبو بكر، شقيق الطبيبة التي توفيت في مستشفى المطرية العام، عن تفاصيل جديدة تخص الواقعة، موضحًا أن شقيقته طبيبة منتدبة في القاهرة، وتنتقل من مستشفى المطرية إلى مستشفى الدمرداش، ودخلت الاستراحة للاستحمام وصُعقت بسبب سخان الكهرباء الموجود بالحمام وتوفيت في الحال، معقبًا: "نستعوضها عند الله".

للمزيد اضغط هنا

وزير الري: نقص المياه المتجددة سيؤدي إلى فقدان مليون مزارع لعملهم- صور

قال الدكتور محمد عبد العاطي، وزير الموارد المائية والري، إن قطاع المياه في مصر يواجه تحديات كبيرة، متمثلة في تنامي الفجوة بين الطلب، ومحدودية الموارد مما جعل التوازن بين الموارد والاحتياجات مشكلة خطيرة.

للمزيد اضغط هنا

مصادر لصحيفة سعودية: المملكة تستدعي 15 شخصًا كانوا في تركيا وقت اختفاء خاشقجي

تبدأ السلطات السعودية في استدعاء بعض الأشخاص الذين تم تداول أسمائهم في وسائل الإعلام التركية، والتي زعمت احتمالية تورطهم في قضية اختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي.

للمزيد اضغط هنا

ترامب يُعلق بعد تقرير "سي إن إن" عن خاشقجي: لا أحد يعرف (فيديو)

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إن تركيا والسعودية تعملان معًا على كشف مصير الصحفي السعودي جمال خاشقجي، مضيفًا عند سؤاله حول تقرير لشبكة "سي إن إن"، أنه "لا أحد يعرف ما إذا كانت التقارير رسمية".

للمزيد اضغط هنا

إقالة رئيس الوزراء اليمني أحمد بن دغر وإحالته للتحقيق

أصدر الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي قرارا جمهوريًا يعفي رئيس الوزراء أحمد بن دغر من رئاسة الحكومة ويحيله للتحقيق.

للمزيد اضغط هنا

ارتفاع حصيلة ضحايا فيضانات جنوب فرنسا إلى 12 قتيلا

ارتفعت حصيلة ضحايا فيضانات ناجمة عن أمطار غزيرة اجتاحت جنوبي فرنسا، أمس الاثنين، إلى 12 قتيلًا على الأقل، حسبما أفادت تقارير إعلامية.

للمزيد اضغط هنا

الميدالية التاسعة.. روان أيمن تحصد فضية لمصر في أولمبياد الشباب

نجحت المصرية روان أيمن في حصد الميدالية الفضية خلال لعبة رمي المطرقة بدورة الألعاب الأولمبية للشباب المقامة حاليًا في مدينة بيونس أيرس الأرجنتينية.

للمزيد اضغط هنا

تكريم فريق عمل "تراب الماس".. وأحمد مراد: "كان يوم عظيم" (صور)

نشر المؤلف والسيناريست أحمد مراد عددًا من الصور خلال تكريم فريق عمل فيلمه "تراب الماس" في الجامعة الأمريكية، مساء أمس الاثنين، بمشاركة الفنانين ماجد الكدواني، وشيرين رضا، وتارا عماد، وأحمد كمال، الذين حرصوا على التقاط عدد من الصور التذكارية وسط الطلبة.

للمزيد اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: