إعلان

"التعليم" تستعين بأحمد صابر رئيسًا للمركز الإعلامي خلفًا لـ"خيري"

02:48 م الإثنين 15 أكتوبر 2018

وزارة التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:

استعانت وزارة التربية والتعليم، بالمهندس أحمد صابر، ليشغل منصب رئيس المركز الإعلامي بالوزارة، بعد انتقالة أحمد خيري، المستشار الإعلامي لوزير التربية والتعليم، في الثاني من أكتوبر الماضي.

وقال صابر، في تصريح لمصراوي، إنه لا يفضل شغل منصب المتحدث الرسمي باسم الوزارة، ولكن لديه خطة لشكل جديد للمكتب الإعلامي بالوزارة، سيقترحها على الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، عقب عودته ألمانيا، حيث يشارك بنك المعرفة المصري في معرض فرانكفورت للكتاب، ثم يجتمع بمحرري التعليم من وسائل الإعلام المختلفة؛ لإطلاعهم على الأسلوب الجديد للحصول على المعلومات من وزارة التربية والتعليم.

وأكد صابر، أنه لن يستعين بفريق إعلامي من خارج الوزارة، إلا أنه سيطبق خطته الجديدة، بالفريق الموجود بالوزارة حاليًا.

تخرج صابر في كلية هندسة الاتصالات، وكان منسق عام 30 يونيو بالاتحادية، وعضو أمانة الشباب بحملة الرئيس عبد الفتاح السيسي الاولى، ومسؤول الإعلام في الحملة الثانية،كما كان رئيس حركة "صوتك حر".

شغل أحمد صابر، منصب رئيس مجلس إدارة شركة المؤسسة المصرية للاستيراد والتصدير، ورئيس مجلس إدارة شركة "Innovation" للتسويق الإلكتروني.

ولفت صابر، إلى معرفته السابقة بمستشار وزير التربية والتعليم السابق، أحمد خيري، مؤكدًا أنه زميل عزيز، وأنه وافق على شغل منصب رئيس المركز الإعلامي بوزارة التربية والتعليم بعد التواصل معه.

فيديو قد يعجبك: