إعلان

"مستقبل وطن": لقاءات السيسي الإعلامية حائط صد ضد الشائعات

01:26 ص الإثنين 15 أكتوبر 2018

الرئيس عبدالفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أسامة عبدالكريم:

أشاد المهندس أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بلقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي بعدد من رؤساء تحرير الصحف الكويتية، وما تضمنه من رسائل تتعلق بترسيخ الترابط العربي، وتمسك المصريين بهويتهم العربية والإفريقية، وتأكيد أن مصر لن تقف مكفوفة الأيدي تجاه ما يعانيه شعوب المنطقة من أزمات.

وقال رشاد، في بيان له، إن هذا اللقاء انعكاس لاستراتيجية الرئيس في إطلاع الرأي العام بكل أشكاله بما يتعلق بالأوضاع الداخلية، وعرض توجهاته فيما يتعلق بالقضايا الخارجية، كما أنه يعزز مقولة الرئيس بأن مصر ليس لديها ما تخفيه في جميع المجالات، وأنها لن تتأخر في تقديم المعلومات محل التساؤلات سواء كانت الداخلية منها أو الخارجية.

وأضاف: "السيسي أعاد صياغة مفهوم الهوية العربية".

وأشار رئيس مستقبل وطن، إلى أن لقاءات الرئيس بمثابة حائط صد منيع ضد محاولات ترويج الشائعات التي تعتمد عليها الجماعات الإرهابية المتطرفة، لبث الفرقة في أوصال الوطن العربي، والصيد في الماء العكر، كما أنها رسالة قوية بأن تدول المعلومات مكفول للجميع.

وأضاف أن الكويت من أكثر الشركاء الاستراتيجيين لمصر، فمواقفهم الناصعة والمشرفة منذ 30 يونيو وحتى الآن لا يمكن لأي مصري أن يتناساها، كما أن حجم التبادل التجاري بين البلدين المقدر بـ636.265 مليون دولار خلال الربع الأول من العام الجاري يعكس حجم علاقتهما الوطيدة والتاريخية.​​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان