إعلان

بالصور.. ضبط 10 سيارات تلقي مخلفات هدم بالطرق في الجيزة

02:39 م الأحد 14 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-إسلام ضيف:

ضبطت محافظة الجيزة 10 سيارات تلقي مخلفات الهدم والرتش ليلاً بعدد من الطرق والمحاور المرورية الهامة بمراكز ومدن المحافظة.

وقال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، إنه جرت مضاعفة غرامة إلقاء مخلفات الهدم بالشوارع والمحاور لتصبح 10 آلاف جنيه كخطوه رادعة للمخالفين.

وحسب بيان، الأحد، كلف المحافظ رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بتعيين دوريات على مدار 24 ساعة خاصة في الأوقات المتأخرة من الليل وعمل أكمنة لضبط السيارات وعربات الكارو، مؤكدًا تحفيز من يتمكن من ضبط أي مخالفة.

وحذر من إلقاء مخلفات البناء بالطرق لما تمثله من إعاقة مرورية وتلوث بيئي وسلوك غير حضاري وإتلاف أرصفة الشوارع بالإضافة إلى المجهود المضاعف لعمال الوحدات المحلية والهيئة العامة للنظافة والتجميل في رفعها ونقلها إلى أحد المقالب العمومية التابعة للمحافظة.

وقال اللواء علاء بدران السكرتير المساعد إنه تم التحفظ على السيارات المضبوطة، ولم يتم الإفراج عنها إلا بعد سداد قائد السيارة الغرامة المقررة طبقا لقرار المحافظة وهى قيمة إعاده الشئ لأصله.

وقال إنه جاري تنظيم أكمنة في العديد من المناطق يوميًا لضبط أي سيارات مخالفة تلقي مخلفات الهدم والرتش، مشيرًا إلى تخصيص رقم 114 للإبلاغ عن شكاوى إلقاء مخلفات الرتش والهدم.

فيديو قد يعجبك: