إعلان

"الأطروش" يكشف كواليس حلقات برنامج "توفيق عكاشة" الجديد

07:29 م الجمعة 12 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى علي:

قال الكاتب الصحفي عز الأطروش، رئيس تحرير برنامج "مصر اليوم"، على قناة الحياة، إن الإعلامي الدكتور توفيق عكاشة عاد من جديد عبر نافذته الإعلامية الجديدة ليواصل دوره الوطني وأداء رسالته الإعلامية الهادفة.

وقال الأطروش، إن حلقات البرنامج هي سلسلة من حلقات متتالية ومتكاملة تستهدف مواجهة الحرب الشرسة التي تواجهها مصر في هذه المرحلة الدقيقة والتي تتكالب عليها طيور الظلام الهاربة وميليشياتها وأذنابها الإلكترونية بالداخل والخارج، حيث يواصلون حملاتهم وحربهم الممنهجة في تشويه الإنجازات التي يقوم بها الرئيس عبد الفتاح السيسي وأجهزة ومؤسسات الدولة، مستهدفين تعطيل مسيرة العمل والعطاء.

وأضاف: "حلقة الليلة ستواصل كشف الأفعال المشبوهة لهذه الميليشيات الموجهة والتي تستخدم أخطر أنواع الحروب وهي حروب الجيل الخامس التي تستهدف ضرب المعنويات، وتعطيل المسيرة وإحباط الروح المعنوية للشعب الذي يلتف حول قيادته الحكيمة ومؤسساته في هذه المرحلة الدقيقة من عمر الوطن".

وتابع الأطروش: "طيور الظلام تعمل وفق خطط ممنهجة مستخدمة استراتيجيات الجيل الخامس من الحروب وأساليبه التي تعتمد علي الحرب النفسية والتي تعتمد علي ترويج الشائعات وافتعال الأزمات وإثارة الرعب وغسيل الأدمغة مستهدفين كذلك تحطيم معنويات الشعب وتشكيكه في مؤسساته والعمل علي إضعاف القيم والعادات والتقاليد السائدة وزرع الخلافات الحزبية والطائفية والدينية تمهيدا للغزو الفكري والعقائدي، وهو ما تتصدي له بكل قوة أجهزة الدولة وفي مقدمتها القوات المسلحة الباسلة".

وقال "الأطروش"، إن عكاشة سيكشف عن العائلات الخمس الصهيونية الكبرى التي تستحوذ على ٨٢٪ من المال في العالم والتي تسيطر وتوجه أجهزة المخابرات الأجنبية، وفي مقدمتها الإسرائيلية لتنفيذ أجنداتها.

فيديو قد يعجبك: