إعلان

"تنفيذي وزراء الإسكان العرب" يعقد اجتماعه الـ 83 اليوم

07:43 ص الخميس 11 أكتوبر 2018

صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

يعقد المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الإسكان والتعمير العرب اجتماعه الـ 83 برئاسة مملكة البحرين الخميس، بمقر الأمانة العامة للجامعة العربية، وبمشاركة رؤساء وفود الدول الأعضاء بالمكتب وهي: السعودية والأردن والإمارات وتونس والمغرب واليمن، والأمانة العامة لجامعة الدول العربية، في العاشرة صباحًا.

ومن المقرر أن يناقش المكتب التنفيذى مشروع جدول الأعمال الذي يتضمن تقرير وتوصيات الاجتماع الـ64 للجنة الفنية العلمية الاستشارية لمجلس وزراء الإسكان والتعمير العرب.

وقال الدكتور جاب الله مدير إدارة البيئة والتنمية والموارد المائية بجامعة الدول العربية، في تصريحات صحفية إن مشروع جدول الأعمال يتضمن عددًا من الموضوعات الهامة يأتي في مقدمتها متابعة تنفيذ قرارات القمة العربية الاقتصادية التنموية والاجتماعية، فيما يخص الإسكان إلى جانب التحضير للقمة التنموية المقبلة في لبنان يناير 2019، والتعاون مع برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية والتحضير لمؤتمر الإسكان العربي الخامس، المقرر عقده في البحرين ديسمبر المقبل.

كما سيتم على هامش الاجتماع الوزارى إطلاق الموقع الالكتروني لمجلس وزراءالإسكان والتعمير العرب الذى تقوم على إدارته وزارة الإسكان فى مملكة البحرين.​

فيديو قد يعجبك: