إعلان

حدث ليلاً| كلمة الرئيس بالقمة الثلاثية.. ومصر تحصد الميدالية الثانية بأولمبياد الشباب

07:40 ص الخميس 11 أكتوبر 2018

حدث ليلاً

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود علي:

شهد مساء أمس الأربعاء وإلى الساعات الأولي من صباح اليوم الخميس العديد من الأحداث الساخنة على الصعيد المحلي والإقليمي والدولي، فتصدرت كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالقمة الثلاثية عناوين الصحف، وإقليميًا شن تنظيم "داعش" الإرهابي هجومًا معاكسًا بأنحاء متفرقة في العراق وسوريا، أما على المستوى الدولي فلا تزال أزمة الصحفي السعودي جمال خاشقجي محط اهتمام المجتمع الدولي لكنها أخذت منحني متصاعد في الولايات المتحدة.

"حصن منيع" ننشر كلمة السيسي في القمة الثلاثية مع "قبرص واليونان"

أعرب الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، عن ثقته في أن القمة الثلاثية المصرية اليونانية القبرصية، ستمثل دائمًا حصنًا منيعًا في مواجهة التحديات المتصاعدة وعلى رأسها اتساع دائرة التطرف والإرهاب الذي يسعى لتحقيق أهدافه باسم الدين سواء لهدم مفهوم وكيان الدولة الوطنية ومؤسساتها أو لتدمير المجتمعات والحضارة الإنسانية فضلاً عن التحديات المتعلقة بقضايا اللاجئين والهجرة غير الشرعية والجريمة المنظمة.

للمزيد اضغط هنا

المتحدث العسكري ينشر فيديو المرحلة الرئيسية للمناورة التكتيكية "نصر 14"

شهد الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى المرحلة الرئيسية للمناورة التكتيكية بالذخيرة الحية ( نصر- 14 ) التي نفذتها إحدى تشكيلات الجيش الثاني الميدانى والتي تأتي في إطار خطة التدريب السنوية لتشكيلات ووحدات القوات المسلحة وبمناسبة الذكرى الخامسة والأربعين لنصر أكتوبر المجيد واليوبيل الذهبى لسلاح المدفعية.

للمزيد اضغط هنا

"الأوقاف" تكشف حقيقة التسجيل الصوتي المُسرب لكبير أئمة الدقهلية - فيديو

عقَّب الشيخ جابر طايع، رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، على التسجيل الصوتي المُسرب للشيخ منصور السكري، مفتش بوزارة أوقاف الدقهلية، الذي أذاعه برنامج "90 دقيقة" على فضائية "المحور"، والذي قال خلاله: "أقسم بالله نعتصم قُدام مكتب الوزير ونشيل الوزير ده.. هاتلي ميَّة بس وأنا مستعد أبقى في أول الصف وأشيل الوزير ده.. وأقسم بالله هادعم الميَّة بناس تانية من المواطنين الثوار".

للمزيد اضغط هنا

سفير فرنسا بالقاهرة: نستعد لزيارة "ماكرون" خلال الأشهر المقبلة

أعلن سفير فرنسا في مصر ستيفان روماتيه، أنه يجري حاليا الإعداد لزيارة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، لمصر خلال الأشهر المقبلة.

للمزيد اضغط هنا

سفير سويسرا: انطلاق الرحلات الجوية بين جنيف والغردقة هذا الأسبوع

أعلن بول جارنييه سفير سويسرا لدى مصر عن انطلاق الرحلات الجوية بين جنيف والغردقة خلال الأيام الثلاثة المقبلة.

للمزيد اضغط هنا

قائد بحري ليبي: احتجاز مركب صيد مصري و10 بحارة على متنه

أكد آمر قاعدة طبرق البحرية الليبية، اللواء الناجي بوعلوية، احتجاز جرافة صيد مصرية قبالة سواحل مدينة درنة، فجر اليوم الأربعاء، مشيرًا كذلك إلى احتجاز جرافتي صيد إيطاليتين ، كان قد تم الإعلان عنهما في وقت سابق اليوم.

للمزيد اضغط هنا

"من أصعب الحلقات".. منى الشاذلي تعلن استضافتها فاروق الفيشاوي غدًا

يحل الفنان فاروق الفيشاوي، ضيفًا على الإعلامية منى الشاذلي مقدمة برنامج "معكم منى الشاذلي"، غدًا الخميس في تمام التاسعة مساءً، عبر فضائية "سي بي سي".

للمزيد اضغط هنا

"ابعدي يا بنتي هاتموتي".. أم تفتدي ابنتها بحياتها أسفل قطار كفر الشيخ

"ابعدي يا بنتي أوعي من أمام القطر هاتموتي"؛ هكذا نقل نقل شهود آخر كلمات سيدة لقيت مصرعها أسفل قطار بنطاق مدينة كفر الشيخ، بدلاً من ابنتها التلميذة الصغيرة، بعدما دفعتها بعيدًا لتنقذها من الموت.

للمزيد اضغط هنا

البنك الأهلي يعلن توقف خدمة البطاقات لمدة ساعات يوم الجمعة

أعلن البنك الأهلي المصري، توقف خدمة البطاقات البنكية لمدة ساعات يوم الجمعة المقبل.

للمزيد اضغط هنا

تمهيدًا لفرض عقوبات.. أعضاء بـ "الشيوخ الأمريكي" يطالبون ترامب بتحقيق في اختفاء خاشقجي

وقع 22 عضوًا بمجلس الشيوخ الأمريكي على رسالة إلى الرئيس دونالد ترامب، يوم الأربعاء، لتفعيل تحقيق أمريكي لتحديد ما إذا كان ينبغي فرض عقوبات متعلقة بحقوق الإنسان، فيما يتصل باختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي، الذي شوهد آخر مرة لدى دخوله قنصلية بلاده في إسطنبول في الثاني من أكتوبر.

للمزيد اضغط هنا

مقتل وأسر العشرات.. "داعش" يشن أعنف هجوم على "سوريا الديمقراطية"

ذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان، الأربعاء، أن تنظيم داعش الإرهابي نفذ أعنف هجوم له منذ شهر ضد قوات "سوريا الديمقراطية"، المدعومة أميركيًا شمالي شرق البلاد، ما أسفر عن سقوط قتلى وأسر آخرين.

للمزيد اضغط هنا

سقوط أول قتيل في فلوريدا بسبب الإعصار مايكل

أودى الإعصار مايكل بحياة أولى ضحاياه في ولاية فلوريدا الأمريكية، بعدما لقي رجل حتفه في بلدة جرينسبورو.

للمزيد اضغط هنا

عبد الرحمن سامح يحصد ثاني ميداليات مصر بأوليمبياد الشباب

أحرز عبد الرحمن سامح الميدالية الثانية لمصر بعد حصوله على البرونزية في السباحة لسباق 50 متر حرة، في دورة الألعاب الاوليمبية الثالثة للشباب 2018 المقامة حاليا بالأرجنتين.

للمزيد اضغط هنا

بالفيديو.. الاهلي يحقق فوزًا بشق الأنفس على الترسانة ويضرب موعدًا أمام بيراميدز بالكأس

حقق النادي الأهلي فوزًا صعبا على حساب نادي الترسانة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

للمزيد اضغط هنا

تحت أنظار الوزير واتحاد الكرة.. المنتخب يستعد لسوازيلاند بمران خططي

واصل المنتخب الوطني مساء اليوم الأربعاء مرانه الثالث استعدادًا للقاء إي سواتيني (سوازيلاند) يوم الجمعة المقبل باستاد السلام ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات المجموعة العاشرة المؤهلة لنهائيات الأمم الأفريقية.

للمزيد اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: