إعلان

محافظ جنوب سيناء يستقبل رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام

07:45 ص الإثنين 01 أكتوبر 2018

جنوب سيناء – أية السيد:

استقبل اللواء خالد فودة، اليوم الثنين، الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، على هامش تواجده في مدينة شرم الشيخ لحضور الملتقى العربي الأول لمدارس ذوي الاحتياجات الخاصة، الذي يفتتحه الرئيس عبدالفتاح السيسي مساء اليوم الاثنين بحضور رئيس الوزراء والوزراء بمشاركة وفود وطلبة 5 دول عربية والمنعقد في شرم الشيخ حتى 4 أكتوبر الجاري.

وأشاد رئيس المجلس بالمجهودات المبذولة لإظهار شرم الشيخ كمدينة عالمية في مجال المؤتمرات الكبري وتقدم بالشكر لمحافظ جنوب سيناء لما يبذله، مشيرًا إلى أن شرم الشيخ تتغير دائمًا وتتطور ويتم إضافة جديد خلال فترات زمنية قصيرة.

ورحب المحافظ بمكرم وقدم الدعوة له لحضور ملتقى السلام العالمي بمدينة سانت كاترين منتصف أكتوبر الجاري، كما دعاه المحافظ لحضور الحفل الوطني المقام على مسرح قاعة المؤتمرات في شرم الشيخ بمناسبة انتصارات أكتوبر والذي سيحيه الفنان مدحت صالح والفنانة مروة ناجي.

ومن المقرر أن يقوم رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بإلقاء محاضرة في الندوة التي سيحاضر فيها اللواء طيار هشام حلبي بمدينة طور سيناء، صباح الأربعاء 3 أكتوبر بمناسبة ذكرى احتفالات أكتوبر المجيد.

فيديو قد يعجبك: