إعلان

التعليم: غدًا انتهاء فترة الترشح لأعمال امتحانات الثانوية العامة

03:54 م الأحد 07 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:

أعلنت وزارة التربية والتعليم، انتهاء فترة التسجيل الإلكتروني للترشح لأعمال امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2017/ 2018 "رئيس لجنة سير، مراقب أول، رئيس مركز توزيع كراسات الامتحان"، غدًا الاثنين.

وطالبت وزارة التربية والتعليم، عبر موقعها الإليكتروني، اليوم الأحد، المعلمين الذين ينطبق عليهم شروط الترشح، الدخول على الموقع الخاص باستمارة الترشح عن طريق كود المعلم والرقم القومي وكلمة السر، من خلال الرابط التالي: http://thanwya.emis.gov.eg/than_teacher/

وأوضحت الوزارة إحالة كل من ينطبق عليه الشروط ولم يتقدم للتسجيل للمساءلة القانونية.

وقال خالد عبد الحكم مدير عام الإدارة العامة للامتحانات، في تصريحات صحفية، إن الوزارة في حاجة إلى 3300 رئيس لجنة ومراقب أول لعدد 1650 لجنة سير امتحان على مستوى الجمهورية.

وأضاف عبد الحكم، أن الوزارة قللت الموانع المفروضة على العاملين بالامتحانات من الدرجة الثالثة إلى الدرجة الثانية، لزيادة شريحة المتقدمين لأعمال الامتحانات وإتاحة الفرصة أمام الوزارة لاختيار أفضل الكوادر، مشيرًا إلى أن الموانع داخل اللجان تصل لدرجة القرابة الرابعة ولم يتم تعديلها.

ولفت إلى أن كلًا من: رئيس اللجنة والمراقب الأول والملاحظين تصل درجة الموانع لديهم داخل لجانهم للدرجة الرابعة، وخارجها للدرجة الثانية.

فيديو قد يعجبك: