إعلان

الجاحر: عودة الطيران الروسي ينعش الاقتصاد ويبشر بنتائج إيجابية كثيرة

03:30 ص الأحد 07 يناير 2018

النائب يونس الجاحر عضو لجنة الدفاع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:

أكد النائب يونس الجاحر، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي، أن توقيع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لمرسوم استئناف رحلات الطيران يعد مؤشرًا قويًا ودليلًا على تحركات الدولة الاخيرة فى التنسيق والتواصل مع الجانب الروسي، ايضا يشير الى ان معظم المعوقات وفق وجهة النظر الروسية تم حلها، لافتًا إلى أن السياحة والاقتصاد المصري سيشهد انتعاشًا كبيرًا عقب عودة السياحة بشكل طبيعي، مما يبشر بنتائج إيجابية كثيرة.

وأضاف الجاحر في تصريحات صحفية، أن الدولة المصرية بذلت جهودًا كبيرة من أجل عودة السياحة لسابق عهدها، كما ان رجوع الطيران الروسي يمهد لرفع الحظر من بعض الدول الاخرى وعودة السياحة التى تصب فى مصلحة الدخل القومي.

وأشار عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب أن انتعاش الأسواق المصرية تسببت في ارتفاع الاحتياطي الأجنبي لمصر إلى 37 مليار دولار، مسجلا أعلى مستوى فى تاريخه، مما يدعم سياسيات الدولة الاقتصادية خلال الفترة الماضية.

كان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وقع الخميس الماضي، مرسومًا لاستئناف الرحلات الجوية المنتظمة بين موسكو والقاهرة، حسب وثيقة نشرت على موقع البوابة الرسمية للمعلومات القانونية الروسية.

يأتي هذا بعد 26 شهرًا مرت على توقف رحلات الطيران بين القاهرة وموسكو، إثر سقوط طائرة الركاب الروسية في سيناء، أكتوبر 2015، ومقتل 244 راكبًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان