إعلان

وكيل "تشريعية النواب" يهدد باستجواب الحكومة بسبب "فساد في البترول"

05:04 م السبت 06 يناير 2018

أحمد حلمي الشريف وكيل اللجنة التشريعية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد علي:

تقدم أحمد حلمي الشريف وكيل اللجنة التشريعية بمجلس النواب، بطلب إحاطة إلى الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، موجه إلى المهندس طارق الملا وزير البترول، بسبب وجود تزوير في تعيين 50 شابًا بمصنع "بوتاجاسكو" فرع سوهاج.

وقال الشريف، ما حدث في تعيين شباب فضيحة لا يمكن السكوت عنها، وسوف أستخدم أدواتي الرقابية حتى يتم محاسبة المسئول عما حدث، ومن ثم إحالة الواقعة إلى النيابة العامة.

وتساءل: "هل يعقل أن يتم تعيين 50 شابًا بالشركة الموجود فرعها بمحافظة سوهاج من خارج المحافظة، وهل من المقبول أن يقوم مسئول بالتزوير عن طريق تغيير محل إقامة هؤلاء الشباب من محافظة إلى أخرى من أجل تعيينهم؟".

وشدد وكيل اللجنة التشريعية، على أن زمن السكوت والتستر على الفساد، ذهب مع تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي المسئولية ولن يعود طالما هذا الرجل يحكم مصر، ومن هذا المنطلق لا يجب أن يصمت وزير البترول عما حدث.

ووجه الشريف، رسالة إلى رئيس الحكومة قائلًا: "الواقعة معروفة وحدثت والوزير يعلم بها جيدًا، وإلى الآن لم يتم اتخاذ أي إجراء، فاذا كان سيادتكم لا تعلم بها فهذه مصيبة، وإذا كنت تعلم ولم تتخذ موقف حتى الآن فهذه مصيبة أكبر".

وأكد الشريف، أنه في حال عدم تصحيح الوضع، سيقوم بتقديم استجواب للحكومة مدعوما بجميع المستندات، مشيرًا إلى أن محافظة سوهاج بها خيرة شباب مصر، علمًا وعملًا، فلماذا يتم تجاهلهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان