إعلان

إعمار مصر: شقة "ببلاش" لأسرة مستحقة مقابل كل وحدة بمشروعاتنا

02:58 م الإثنين 29 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

أعلنت شركة "إعمار مصر" بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير، إطلاق المرحلة الأولى من مشروع "بيوت الخير" لتحسين الحالة المعيشية لآلاف الأسر المستحقة في قرى ومحافظات مصر.

ويعتبر هذا المشروع من أكبر المشروعات التنموية داخل مصر والذي أتى انطلاقًا من الدور التنموي الذي تؤمن به "إعمار مصر" للتنمية، وحرصًا من الشركة على تطبيق مبدأ التنمية المستدامة وتحسين الظروف المعيشية للأسر الأكثر استحقاقًا عن طريق بناء وتطوير وحدات سكنية اقتصادية بجانب توفير فرص عمل ومشاريع توليد دخل في الكثير من قرى ومدن المحافظات المصرية.

وقال محمد العبار، رئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية: "نجاحنا في مصر أساسه ثقة المجتمع المصري في مشروعاتنا، وواجبنا ومسؤوليتنا الاجتماعية رد جزء من هذا الجميل ونحن سعداء بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير الرائدة في التنمية".

وأضاف العبار: "سنبني وحدة سكنية "هدية" لكل أسرة مستحقة مقابل كل وحدة تبنيها إعمار في مصر، بالإضافة لمشروعات القروض المتناهية الصغر للتنمية المستدامة".

ويعتبر هذا المشروع توحيدًا حقيقيًا لجهود القطاع الخاص والمتمثل في شركة "إعمار مصر" للتنمية والتي تولي اهتماما خاصا وعاجلا لكل ما يتعلق بالتنمية المستدامة وقطاع العمل المدني والمتمثل في مؤسسة مصر الخير والحكومة المصرية من أجل توصيل الدعم اللائق وتوفير سبل الحياة الكريمة للأسر الاكثر استحقاقا.

وقال الدكتور علي جمعة رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير: "منذ بداية إنشاء المؤسسة ونحرص على تحقيق التعاون المشترك بين أضلاع المربع من منظمات المجتمع المدني، والقطاع الحكومي والقطاع الخاص والإعلام".

وأضاف "جمعة": "سيتم إعلان تفاصيل برتوكول التعاون بمؤتمر صحفي مطلع الشهر المقبل تحت رعاية وحضور كل من ممثلي شركة إعمار مصر ووزارات الإسكان والمرافق والتضامن الاجتماعي والتنمية المحلية وممثلي الحكومة المصرية وممثلي مؤسسة مصر الخير والعديد من الشخصيات العامة".​

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان