إعلان

"صوتك حر": دعوات مقاطعة الانتخابات الرئاسية "مسمومة"

01:50 م الإثنين 29 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام ضيف:

استنكرت مبادرة "صوتك حر" الهادفة للمشاركة في الانتخابات الرئاسية، ‫البيان الذي أصدره ووقع عليه عبد المنعم أبوالفتوح، ومحمد أنور السادات، والدكتور حازم حسني، وهشام جنينة، والدكتور عصام حجي، والذي طالب بوقف الانتخابات الرئاسية ودعوة الشعب المصري لمقاطعتها.

وقال أشرف المعلم، مسؤول التواصل السياسي بالمبادرة، في بيان صحفي، اليوم الاثنين، إن "المصلحة الوطنية تقتضي المشاركة بإيجابية في دعم العملية الإنتخابية وليس مقاطعتها، لإنجاز الاستحقاق الرئاسي والعبور بمصر لبر الأمان لاستكمال بناء دولة 30 يونيو، ومصر في هذه المرحلة لا تملك رفاهية الدخول في جدال سياسي لا طائل منه سوى الفرقة والتشرذم وإتاحة الفرصة لأعداء مصر للانقضاض عليها".

وأوضح المعلم، أن الشعب المصري لن يستجيب للدعوات التي وصفها بالمسمومة، التي تدعو في باطنها لهدم إنجازات عملاقة بالدولة المصرية خلال الأربع سنوات الأخيرة، وأنه واعٍ ويعلم من معه ومن عليه".

وطالبت نسمة عبد المنعم، المتحدث الإعلامي للمبادرة، جميع وسائل الإعلام الالتزام بالحيادية في العملية الانتخابية لإعطاء كل مرشح فرصة كافية للتعريف بنفسه وبرنامجه وأفكاره، لما ترسخه من أثر إيجابي في المرحلة الحالية من عمر الدولة المصرية، والتي نسعى فيها إلى نجاح التجربة الديمقراطية بنزاهة يشهد لها العالم.

وأوضحت عبد المنعم أن وسائل الإعلام الإخوانية والغربية في حالة تربص بالدولة المصرية، وتستعد للتشكيك في نزاهة العملية الانتخابية، ويجب ألا نتيح الفرصة لهم في مهاجمة مصر.

فيديو قد يعجبك: