إعلان

"السادات" يدعو لمسيرة سلمية لمقابلة السيسي وتقديم مطالب القوى المدنية

08:33 م الأحد 28 يناير 2018

محمد أنور السادات رئيس حزب الإصلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصر:

دعا محمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية، بعض قادة الأحزاب والشخصيات العامة لتنظيم مسيرة سلمية إلى قصر الاتحادية من أجل مقابلة الرئيس عبد الفتاح السيسي وتسليمه مطالب حول مستقبل التحول الديمقراطي وممارسة العمل السياسى والإعلامي في الفترة القادمة.

وذكر السادات في بيان صحفي مساء الأحد، أن الدعوة تأتي في ظل ما تشهده أجواء الانتخابات الرئاسية من انسحابات متتالية وعدم وجود مرشح رئاسى حقيقي منافس لأسباب مختلفة، وكذلك ما تشهده الساحة المصرية من موت حقيقي للسياسة وتكميم للأفواه وسيطرة الرأي والفكر الواحد والتأميم الناعم لوسائل الإعلام -حسب قوله.

وأضاف أن الحالة السياسية المصرية تم تفريغها من مضمونها، متابعًا: "لقد انتهى وقت المناشدات والبيانات التي تطلق من داخل الغرف المغلقة.. وحان الوقت لإذابة الجليد ولبدء حوار جاد ما بين مؤسسة الرئاسة والقوى المدنية لتتقارب وجهات النظر ونزع فتيل الغضب وإحياء السياسة في مصر".

وزاد: "اللقاء يأتي حتى يكون هناك متسع ومتنفس للجميع لكي يشارك ويعبر وينافس في مناخ من الديمقراطية وإحترام الدستور وسيادة القانون من خلال مشاركة شعبية حقيقية من منطلق أن الوطن ملك للجميع".

فيديو قد يعجبك: