إعلان

بالإجماع.. "التجمع" يقرر دعم السيسي في الانتخابات الرئاسية

04:30 م السبت 27 يناير 2018

الرئيس عبد الفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام ضيف:

قرر حزب التجمع، في اجتماع الأمانة العامة له بالإجماع، صباح اليوم السبت، دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المُقبلة، باعتباره "أحد أهم قادة حلف 30 يونيو، ولإثبات إرادته القوية في مواجهة التحديات المختلفة".

وقال الحزب، في بيان صادر عنه منذ قليل، إن الرئيس السيسي فتح ملفات الفساد ومنظومته التي تحكمت في الاقتصاد، وقاد مشروع لتنمية الإقتصاد يشمل قطاعات الزراعة والصناعة والخدمات والبنية الأساسية، ومواجهته كافة الضغوط الخارجية التي سعت بعد ثورة 30 يونيو للتدخل في الشأن الداخلي المصري.

وأضاف الحزب أنه سيحدد مواقفه وفقًا لما تشهده تلك الفترة من إجراءات لإعمال واحترام كافة نصوص الدستور وإصدار القوانين المُنفذه لذلك، خاصة المواد الدستورية المتعلقة بالعدالة الإجتماعية والحريات السياسية وحقوق العمال والفلاحين والشباب والمراة، إلى جانب المواد التي "تعرقل حقوق المواطنة وحرية الفكر والإعتقاد.

وأكد حزب على إجماع الأمانة العامة على وجود تحديات واجهت الشعب المصري بعد إسقاط حكم الإخوان الإرهابي، ولا يزال يواجهها قد فاقت في أبعادها المحلية والإقليمية والدولية، التي تبدلت عليها في أعقاب ثورة 30 يونيو.

فيديو قد يعجبك: