إعلان

الكهرباء: سوء الأحوال الجوية لم يؤثر في أداء الشركات

01:55 م السبت 27 يناير 2018

الكهرباء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد صلاح:

قال الدكتور أيمن حمزة، المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، إن موجات الطقس السيئ التى تضرب البلاد خلال الفترة الحالية لم تسفر عن وقوع أية خسائر بشركات الكهرباء المختلفة من توزيع أو إنتاج أو نقل بمختلف المناطق على مستوى الجمهورية، مشيرًا إلى أنه من الوارد حدوث انقطاعات طارئة نتيجة سقوط الأمطار الغزيرة.

وأضاف حمزة، في تصريحات لمصراوي، السبت، أن جميع شركات التوزيع على مستوى الجمهورية قامت بتشكيل فرق طوارئ وفنيين بمختلف القطاعات لتلاشي حدوث أي أعطال أو انقطاعات ناتجة عن سوء الأحوال الجوية، مؤكدًا استعداد الشركات لموجات الطقس السيئ التي تضرب البلاد.

وأوضح المتحدث باسم وزارة الكهرباء، أنه توجد بكل شركة غرفة مركزية لمتابعة باقي القطاعات والهندسات والإدارات التابعة لها بمختلف المحافظات والمراكز والقرى للاطمئنان على انتظام واستقرار التيار الكهربائي، ووصوله إلى جميع المواطنين بشتى أنحاء الجمهورية.

وتابع متحدث الكهرباء، مشيرًا إلى أنه تم توفير ماكينات طوارئ بمختلف شركات التوزيع على مستوى الجمهورية للقيام بمهام التغذية الكهربائية في حالة الانقطاع المفاجئ للتيار أثناء سقوط الأمطار، كما تم إعلان حالة الطوارئ على مستوى شركات الإنتاج والتوزيع والنقل.​

فيديو قد يعجبك: