إعلان

انطلاق مؤتمر جينيس للأرقام القياسية بحضور أطول رجل في العالم

01:33 م السبت 27 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:
تصوير- هاني رجب:

انطلقت فعاليات المؤتمر الصحفي اليوم السبت، لمؤسسة جينيس للأرقام القياسية العالمية بمناسبة زيارة حاملي الأرقام القياسية في العالم لمصر التركي سلطان كوسين، أطول رجل في العالم، والهندية جيوتي أمجي أقصر سيدة في العالم.

بدأ المؤتمر بكلمة تعريفية عن مؤسسة جينيس، والدور الذي سيعود على السياحة المصرية جراء زيارة أطول رجل وأقصر امرأة في العالم في الترويج للسياحة المصرية، وتسليط الضوء على المناطق الأثرية والتاريخية المصرية، وتأكيد صورة مصر التاريخية بأنها بلد الأمن والأمان والترويج للصورة الحقيقية عنها وعن إمكانياتها السياحية والتاريخية التي تتحدث عنها حضارتها الممتدة لسبعة آلاف سنة وما تتمتع به من أمن واختيارها كوجهة سياحية مفضلة حول العالم انطلقت اليوم السبت.

وقال اللواء أحمد حمدي نائب رئيس هيئة تنشيط السياحة، كلمة نيابة عن وزيرة السياحة، إن حضور حاملي الأرقام القياسية والسادة ممثلي موسوعة جينيس للأرقام القياسية أشهر (أطول رجل، و أقصر سيدة في العالم) في مصر خاصة في هذا التوقيت مهم جدا لبث رسائل إيجابية عن مصر والرد على المشكيين في أمان المقصد السياحي المصري.

وأعلن حمدي، عن تنظيم زيارة للمتحف المصري بالتحرير للضيفين "سلطان كوسين، أطول رجل في العالم، والهندية جيوتي أمجي أقصر سيدة في العالم" بهدف للتعرف على الحضارة المصرية.

من جانبه، أعرب أحمد مقلد الرئيس التنفيذى، والعضو المنتدب للشريك الرسمي لجينيس للأرقام القياسية العالمية بمصر (بي بريميام) عن سعادته بتقديم شيئ جديد يضاف لمصر بهدف تنشيط السياحة المصرية وتغيير الصورة الذهنية في الخارج.

وقال مقلد خلال المؤتمر الصحفي، إن الضيفين الذين تم تسجيلهما بجينيس للأرقام القياسية العالمية عام 2011 ويقومان بزيارة مصر لأول مرة، يعدان من أشهر حاملي الأرقام القياسية في العالم وأكثرهم متابعة، موضحا أن الزيارة تهز أيضا إلى تشجيع ثقافة التحدي وزرع الثقة بالنفس على تخطي الصعوبات والتحديات.

وأوضح أن إنشاء مكتب جينيس للأرقام القياسية العالمية بمصر، يهدف إلى تقديم مصر بصورة مختلفة وإيجابية في الخارج خلال 2018 والبحث عن كل الإيجابيات ونشرها العالم.

وأوضح أن أحد أهم أهداف الزيارة أيضا الترويج للسياحة المصرية وتسليط الضوء على المناطق الأثرية والتاريخية المصرية والتأكيد على صورة مصر التاريخية بأنها بلد الأمن والأمان.

وأضاف أن المؤتمر يتضمن حضور بعض من حاملي الأرقام القياسية المصريين والإعلان عن أرقام قياسية مصرية جديدة لأول مرة.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان