إعلان

نائب رئيس "الوفد": سأخوض السباق الرئاسي حال رشحني الحزب

06:31 م الخميس 25 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصر:

 

قال الدكتور ياسر قورة نائب رئيس حزب الوفد، إنه سيخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة في حال ترشيحه من قبل الهيئة العليا للحزب لمنافسة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأضاف قورة، في تصريحات خاصة لمصراوي، الخميس، أنه سيتم عقد اجتماع يوم السبت المقبل بحضور الهيئة العليا للحزب والكتلة البرلمانية لحسم الأمر سواء بالاستقرار عليه أو اختيار مرشح آخر من داخل الحزب.

وأضاف قورة: "أرحب بأي قرار يتخذه قيادات الوفد"، مشيرًا إلى أن الأيام المقبلة ستشهد العديد من المفاجآت.

كانت مصادر مُطلعة بحزب الوفد، قالت إن الدكتور السيد البدوي رئيس الحزب، يعقد اجتماعًا حاليًا مع قيادات الحزب، لبحث إمكانية الدفع بمرشح في الانتخابات الرئاسية المُقبلة.

وأوضحت المصادر في تصريحات خاصة أن الاجتماع يحضره النائب سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب.

كما يحضر الاجتماع عدد من أعضاء الهيئة العليا ونواب الحزب في البرلمان، بعدما أجرى "البدوي" اتصالات للاجتماع بهم؛ لحسم موقف الحزب من الدفع بمرشح في الانتخابات الرئاسية.

يأتي هذا في الوقت الذي كشف فيه النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، عن "مفاجآت" قد تحدث خلال الساعات المقبلة، بالدفع بمرشح وفدي في هذه الانتخابات.

وأضاف بكري، في تصريح خاص، أن هناك اتصالات تجرى بين مرشح من حزب الوفد، وعدد من النواب لجمع 20 تزكية برلمانية للترشح للرئاسة، خاصة أن هناك نحو 50 نائبًا لم يوقعوا استمارات تزكية للرئيس عبد الفتاح السيسي حتى الآن.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان