إعلان

"بيتا إيجيب" العقارية تستهدف 2 مليار جنيه مبيعات خلال 2018

04:04 م الأربعاء 24 يناير 2018

بيتا جرينز نيو كايرو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

صرح علاء فكري، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة "بيتا إيجيبت"، أن الشركة تستهدف تحقيق 2 مليار جنيه مبيعات تعاقدية خلال 2018، لافتًا إلى أن الشركة تستعد لفتح مراحل بيعية من مشروعها "بيتا جرينز نيو كايرو" المقام على 84.7 فدان بمستقبل سيتي.

وأضاف فكري، في بيان اليوم، أن الشركة استطاعت خلال 2017 تحقيق مبيعات تتخطى الـ 500 مليون جنيه من مشروعاتها بحدائق أكتوبر وبزيادة قدرها 30 % عن 2016، وذلك رغم التحديات الاقتصادية التي شهدها السوق.

وأوضح العضو المنتدب، أن عدد الوحدات المتبقية بمشروعات الشركة بحدائق أكتوبر حوالي 80 وحدة فقط ومن المستهدف طرحها قريبًا، مشيرًا إلى أن الشركة أستطاعت تنفيذ آخر مشروعاتها بحدائق أكتوبر "بيتا جرينز "، لافتًا إلى أن الشركة تستهدف خلال العام الجارى بدء الأعمال الأولية والتجهيزات لمشروع بيتا جرينز بالقاهرة الجديدة، وكذلك افتتاح "جولف مول" بحدائق أكتوبر واستكمال الأعمال الإنشائية لجرينز مول تمهيدًا لافتتاحه أوائل 2019.

وتوقع أن يشهد القطاع العقارى خلال النصف الثانى من العام الجارى، رواجاً ملحوظاً وطرح مشروعات عديدة من شركات التطوير العقارى مع ارتفاع الأسعار بمتوسط 20 % .

وقال محمد علاء، مدير قطاع المبيعات بشركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية، إن الشركة وضعت خطة بيعية متكاملة خلال العام الجاري، وأشار إلى تواجد آليات السداد المبتكرة والمشاركة في المعارض العقارية، وكذلك قاعدة العملاء السابقين دفعوا بمبيعات الشركة خلال العام الماضي.

فيديو قد يعجبك: