إعلان

بالصور - "مصراوي" داخل "حزب عنان".. رجل سبعيني وحيداً داخل مقر مُغلق

08:48 م الثلاثاء 23 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مروة شوقي وشيماء مبارك وعبير حلمي:

تصوير- نادر نبيل

أجواء هادئة أحاطت مقر حزب مصر العروبة بالدقي، الذي أسسه الفريق سامي عنان، رئيس أركان القوات المسلحة الأسبق، وأعلن من خلاله عزمه الترشح للسباق الرئاسي.

كانت القيادة العامة للقوات المسلحة أصدرت بيانًا، الثلاثاء، حول ترشح الفريق عنان لانتخابات رئاسة الجمهورية، وقالت خلاله إن إعلان عنان الترشح لرئاسة الجمهورية تم دون الحصول على موافقة القوات المسلحة، أو اتخاذ ما يلزم من إجراءات لإنهاء استدعائها له، وارتكابه جريمة التزوير في المحررات الرسمية، وفيما يفيد إنهاء خدمته في القوات المسلحة، الأمر الذي أدى إلى إدراجه ببيانات الناخبين دون وجه حق.

"مصراوي"، طرق أبواب المقر الرئيسي، والذي لا يعرفه أحد من سكان العمارات المجاورة له أو المحال التجارية في الدور الأول، ليفتح لنا الباب "رجل سبعيني"، اسمه مهدي محمد، ويعمل نائبًا لرئيس الحزب للشئون المالية والإدارية، والذي كشف عن أن المقر الرئيسي للحملة في الزمالك، فيما يقتصر دور المقر الموجود بالدقي على تلقي توكيلات المواطنين، وعقد الاجتماعات التنظيمية داخله.

وحول علمه ببيان القيادة العامة للقوات المسلحة بشأن الفريق عنان قال "مهدي": "عرفت بالبيان من النت، والحزب نشر رقم هاتفي الشخصي على فيسبوك رغم أنني لا أمتلك أي نوع من القرارات أو المعلومات".

وعن عدم حضور أعضاء بالحزب اليوم إلى المقر، قال: "5 من أعضاء الحزب أتوا إلى الحزب مبكرًا، وغادروا بشكل مفاجئ دون أسباب".

وأضاف: "أنا كل يوم بفتح الحزب الصبح، وعملي به نتيجة علاقتي بالفريق الممتدة منذ أكثر من 20 عامًا، وسأستمر فىي فتح المقر رغم ما حدث التزامًا مني تجاه زملائي في الحزب".

فيديو قد يعجبك: