إعلان

المتحدث العسكري: قتل تكفيريين وتدمير عربة مفخخة بشمال سيناء- صور

04:18 م الثلاثاء 23 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:

أعلن المتحدث العسكري العقيد تامر الرفاعي، القضاء على تكفيريين شديدي الخطورة، وضبط اثنين آخرين أثناء استعداداهم لتنفيذ عملية إرهابية ضد القوات، ضمن الجهود المكثفة للقوات المسلحة لدحر الإرهاب.

وأضاف المتحدث في بيانه، أن قوات إنفاذ القانون بالجيش الثانى الميدانى بشمال سيناء بالتعاون مع القوات الجوية نفذت خلال الأيام القليلة الماضية عدة عمليات، من بينها ضبط عدد من الأفراد المشتبه بهم وجارى التحقيق معهم بواسطة الجهات الأمنية.

وأكد المتحدث أن القوات اكتشفت ودمرت عددًا من الأوكار تستخدمها العناصر التكفيرية فى الاختباء ومراقبة القوات، وعربة دفع رباعي مفخخة كانت معدة لاستهداف القوات، فضلاً عن تدمير 6 عبوات ناسفة آخرى.

وأشار إلى أن جرى اكتشاف وتدمير جسم نفق رئيسى بعمق 10 م على الشريط الحدودى بشمال سيناء حيث عثر بداخله على (ماتور سحب- كابلات كهرباء).

ولفت البيان إلى أنه في إطار إحكام السيطرة على المعابر المؤدية إلى شمال سيناء ضبطت القوات عربة بداخلها كمية كبيرة من المواد التى تستخدم فى تصنيع وتشغيل العبوات الناسفة كانت فى طريقها للعناصر التكفيرية، فضلا عن ضبط 3 عربات بداخلهم كمية من المواد المخدرة، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

وأكد المتحدث أن قوات الجيش الثانى الميداني تواصل جهودها للقضاء على العناصر التكفيرية والإجرامية بشمال سيناء.

فيديو قد يعجبك: