إعلان

فرج عامر يطالب بمحاكمة سامي عنان في أسرع وقت

04:00 م الثلاثاء 23 يناير 2018

المهندس محمد فرج عامر

كتب- أحمد علي:

‏أعلن المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، تأييده التام والمطلق لبيان القوات المسلحة الباسلة بشأن المخالفات الجسيمة التي ارتكبها الفريق سامي عنان رئيس أركان حرب القوات المسلحة الأسبق الذي كان يعتزم خوض السباق الرئاسي.

وطالب النائب محمد فرج عامر، في بيان له، اليوم الثلاثاء، بتطبيق القانون بكل حسم وقوة ضد سامي عنان ومحاكمته في أسرع وقت، خاصة بعد ارتكابه لواقعة تزوير محرر رسمي لخوض الانتخابات الرئاسية، ودعم جميع التنظيمات والجماعات الإرهابية والتكفيرية التي خرجت من رحم جماعة الإخوان الإرهابية المارقة لسامي عنان في السباق الرئاسي.

وأوضح أنه لا بديل عن الرئيس عبد الفتاح السيسي لرئاسة مصر لفترة رئاسية ثانية؛ لأنه الأقدر على الحفاظ على الأمن القومي، ومواجهة الإرهاب بجميع صوره وأشكاله، واستكمال الإنجازات والمشروعات القومية العملاقة التي حققها لمصر وشعبها.

وقال النائب إن الشعب المصري العظيم اختار الرئيس السيسي، وطالبه بالترشح لفترة رئاسية ثانية عن قناعة كاملة؛ لأنه يحظى بتأييد كاسح من غالبية الشعب المصري؛ فهو الذي أنقذ مصر والمنطقة بأسرها من عصابة جماعة الإخوان الإرهابية.

فيديو قد يعجبك: