إعلان

نائب رئيس جامعة بني سويف: الرئيس السيسي نجح في ترسيخ الوحدة الوطنية

09:21 م الإثنين 22 يناير 2018

جامعة بني سويف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصر:

قال الدكتور رابح رتيب، نائب رئيس جامعة بني سويف، إن برنامج حملة "بالفكر نحميها"، مبني على الفكر والاستنارة ومحاربة الفكر المتطرف.

وأضاف رتيب، خلال كلمته في مؤتمر حملة "بالفكر نحميها"، لدعم ترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية: "بالفكر نحمي مصرنا العزيزة، ولن نبخل بأي جهد في خدمتها، بل سنسعى إلى أن ترتقي إلى مستوى أحسن الأمم وأفضلها".

وأشار نائب رئيس جامعة بني سويف، إلى أن ثورة ٣٠ يونيو أعظم ثورة عرفها التاريخ، حيث أظهرت قيادة حكيمة أنقذت مصر، متمثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وتابع: "ندعم الرئيس في الانتخابات المقبلة، خاصة أنه كان صاحب إنجازات قوية ظهرت في عدة محاور، على رأسها استعادة هيبة الجيش بين جيوش العالم، ومكافحة الإرهاب، والمشروعات العملاقة التي تم تنفيذها في ربوع مصر، علاوة على قرارات الإصلاح الاقتصادي وترسيخ الوحدة الوطنية، والاهتمام بالوضع السياسي الخارجي واستعادة دور مصر الريادي بين الدول".

حضر المؤتمر العديد من الشخصيات الدينية والسياسية، وعلى رأسهم الدكتور محمد حسن عويضة، ومحمد أبوهاشم، نائب رئيس جامعة الأزهر، وآمنة نصير، عضو مجلس النواب، وحمدي الكنيسي، نقيب الإعلاميين، بجانب عدد من ممثلي الأزهر، والمرأة.

فيديو قد يعجبك: