إعلان

حملة خالد علي تتقدم بـ3 شكاوى للهيئة الوطنية للانتخابات

07:53 م الإثنين 22 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مروة شوقي:

تقدمت حملة المرشح الرئاسي المحتمل، خالد علي، بثلاث شكاوى للهيئة الوطنية للانتخابات، بعد رصد انتهاكات تحدث أثناء عملية تحرير توكيلات التأييد للانتخابات الرئاسية.

وأشارت الحملة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، اليوم الاثنين، إلى أن أولى الشكاوى خاصة بتعنت موظف الشهر العقاري بعين شمس في تحرير التوكيلات المؤيدة للمرشح المحتمل بـ"تعليمات واضحة من مدير الشهر العقاري"، زاعمة وجود أفراد يرتدون زيًا مدنياً، يهددون المواطنين الراغبين في تحرير توكيلات لخالد علي، على حد قوله.

وتقدمت الحملة بشكوى رسمية عن واقعة استيلاء سيدة مجهولة بمدينة تلا بالمنوفية، أمس الأحد، على توكيلات تأييد لخالد علي، ورفضها تسليمها لمندوب الحملة هناك، وتحريرها محضرًا ضده بعدم التعرض.

ورصدت الشكوى الثالثة، انتهاكات مارسها موظفو الشهر العقاري في محافظتي الإسكندرية والزقازيق، متمثلة في منحهم المواطنين نسخة "الحفظ" بدلًا من نسخة "المؤيد"، كما نصت الهيئة الوطنية للانتخابات، فضلا عن منحهم النسخة دون تزييلها بخاتم شعار الجمهورية.

وأضافت الشكوى، أنه على الرغم من تقبل بعض الموظفين استبدال نسخ الحفظ بنسخ المؤيد، لكن موظفين آخرين رفضوا الاستبدال أو ختم التوكيلات.

فيديو قد يعجبك: