إعلان

أزمة الصيادلة| ننشر محضر اجتماع 17 عضواً بالنقابة في غياب "محيي عبيد"

06:01 م الإثنين 22 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

عقد 17 عضوا بمجلس نقابة الصيادلة، اجتماعا اليوم الإثنين في غياب النقيب محيي عبيد، في ظل الأزمة المشتعلة حاليا بين الأعضاء والنقيب.

واشتعلت الأزمة داخل نقابة الصيادلة مساء الإثنين، على خلفية قرار نقيب الصيادلة بإيقاف 6 أعضاء عن العمل وإحالتهم للتحقيق ومنع دخولهم مبنى النقابة، فيما ردّ الأعضاء بإيقاف النقيب عن العمل لمدة 3 أشهر وإبلاغ النيابة العامة للتحقيق في عدة "مخالفات".

وحصل مصراوي على محضر اجتماع الأعضاء الـ 17، حيث ترأس الاجتماع الدكتور عصام عبد الحميد وكيل المجلس، ومن بين الحضور: أحمد فاروق، أحمد عبيد، ثروت حجاج، صبري الطويلة، هيثم عبد العزيز، جورج عطاالله، وحيد عبد الصمد.

ووافق مجلس النقابة على إحالة الدكتور محيي عبيد للتحقيق وإيقافه عن العمل لمدة 3 أشهر قابلة للتجديد، وتكليف الدكتور عصام عبد الحميد قائما بأعمال النقيب ومنحه كافة الصلاحيات.

كما قرر المجلس التقدم ببلاغ إلى النائب العام ضد نقيب الصيادلة للتحقيق في شكوى عضو المجلس أحمد عامر، بشأن استعانة النقيب لأنصاره في التعدي عليه داخل مقر النقابة بشارع قصر العيني.

وقرر المجلس تفويض القائم بأعمال نقيب الصيادلة للتعاقد مع إحدى شركات الأمن الخاصة لتأمين مقرات النقابة.

كان "محيي عبيد" قرر إيقاف جميع الأعمال الإدارية والتعاملات المالية مع النقابة، مع اعتبار جميع العاملين في إجازة مدفوعة الأجر إلا لمن يتم استدعائه لمعاونة ممثلي الجهاز المركزي للمحاسبات لحين الانتهاء من أعمال المراجعة.

اقرأ أيضًا:

أزمة في "الصيادلة".. النقيب يوقف 6 أعضاء ويمنعهم من الدخول

أزمة الصيادلة تشتعل.. اتهامات بالتزوير ومشادات بالأيدي و"الشرطة" تتدخل

فيديو قد يعجبك: