إعلان

حملة خالد علي تدعو المواطنين لسرعة إرسال التوكيلات قبل غلق باب الترشح

04:52 م الإثنين 22 يناير 2018

خالد علي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-إسلام ضيف:

دعت حملة خالد علي المواطنين الذين حرروا توكيلات لمرشحهم، لسرعة إرسال التوكيلات إلى الحملة أو تسليمها لمندوبيها، وأن الكثير من التوكيلات المُحررة في الداخل والخارج لم تصل لمقر الحملة، وهو ما يؤثر على اكتمال النصاب القانوني اللازم للتقدم في عدد من المحافظات بفوارق متفاوتة، وهو ما يضطر الحملة لتأجيل موعد تقديم الأوراق لحين وصولها.

وأضافت الحملة في بيان لها، اليوم الاثنين، أنها تتقدم بالشكر لآلاف المواطنين، الذين حرروا توكيلات لدعم مرشحها بمكاتب الشهر العقاري داخل مصر، وبمقار البعثات الدبلوماسية المصرية في الخارج، ضاربين أروع الأمثلة في التمسك بأهداف ثورة 25 يناير وقيم الديمقراطية- على حد قول الحملة.

وأوضحت الحملة أن التنوع الكبير للتوكيلات يعكس بوضوح صورة مصر التي نحلم بها، عبر تمكين مختلف فئات المجتمع من المشاركة السياسية والإسهام الفعال في اختيار من يمثل طموحاتهم وأحلامهم.

وأعربت الحملة عن فخرها بكل توكيل وصلها من كل محافظات ومدن مصر، من أسوان إلى الإسكندرية، ومن شمال سيناء إلى السلوم، مشيرة إلى رصدها ارتفاع نسبة الشباب من 18 إلى 25 سنة، والنساء، والمسيحيين، بين محرري التوكيلات، في شهادة ثقة، نراهن بها مع هؤلاء المواطنين على مستقبل يتمتع فيه كل المصريين بحقوقهم دون تمييز.

وثمنت الحملة مبادرات العديد من القوى والشخصيات الوطنية، الداعمة لترشح علي، وحق المصريين في انتخابات تعددية نزيهة.

وقالت الحملة إنها تعقد خلال الأيام القادمة عددًا من الفعاليات على الأرض لجمع التوكيلات من المحافظات.

ودعت الحملة كل ما أسمتهم بـ"المؤمنين بالديمقراطية والحق في تداول السلطة"، بتكثيف جمع التوكيلات خلال الأيام القليلة المقبلة قبل غلق باب الترشح في 29 يناير، وتسليمها في أقرب وقت ممكن لمقر الحملة، أو مندوبيها المعلنة أرقامهم على صفحتها الرسمية فقط.

فيديو قد يعجبك: