إعلان

تفاصيل لقاء "خطة النواب" بوفد الهيئة التشريعية الكورية الجنوبية

03:42 م الإثنين 22 يناير 2018

مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد علي:

استقبل أعضاء لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، اليوم الاثنين، وفدًا رفيع المستوى برئاسة النائب "باك جاى هيون" رئيس اللجنة الخاصة بالموازنة والحسابات التابعة للجمعية الوطنية لجمهورية كوريا الهيئة التشريعية لجمهورية كوريا.

وأعرب النائب كيونج داى سو عضو لجنة الدفاع والتنمية، بكوريا، عن سعادته بتعيين ملحق عسكري مصري بالسفارة المصرية ببلاده، قائلا: "شعرت بالسعادة عندما علمت من المحلق العسكري الكوري بالسفارة الكورية بالقاهرة أن مصر عينت ملحقًا عسكريًا بالسفارة المصرية، ولذلك نرجو التعاون في الإنتاج الحربي والعسكري والتنمية".

وتساءل أعضاء الوفد الكوري الجنوبي، عن مكونات الحياة السياسية في البرلمان المصري، خاصة العنصر النسائي، وأكد المهندس ياسر عمر شيبة وكيل لجنة الخطة والموازنة أن البرلمان المصري يضم كل الأطياف السياسية، وأن هناك 90 نائبة بالبرلمان.

وعرض الوفد الكوري خلال اللقاء أبرز المعوقات التي تواجه الاستثمارت والشركات الكورية في مصر، وأن هناك مجالا واسعًا للتعاون بين مصر وكوريا، ومصر تمتلك الموارد الطبيعية والأيدي العاملة.

وأوضح الوفد الكوري، أهمية تعزيز العلاقات بين البلدين في كل المجالات ولا سيما مجال الإنتاج الحربي، وطالب بتفعيل جمعية الصداقة البرلمانية المصرية الكورية، ووعدهم وكيل لجنة الخطة والموازنة المهندس ياسر عمر شيبة بتفعيل الجمعية واعتبرها نواة للتعاون البرلماني بين البلدين.​

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان