إعلان

فبراير المقبل.. الهجرة تطلق صفحة على "فيسبوك" لحل مشكلات المصريين بالخارج

01:24 م الإثنين 22 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- عايدة رضوان:

قالت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة لشئون المصررين بالخارج، إن الوزارة ستطلق صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أول فبراير المقبل، للتواصل مع المصريين بالخارج والإطلاع على كافة مشكلاتهم والعمل على إيصالها للجنة الوطنية للانتخابات الرئاسية.

وأضافت مكرم، أن الصفحة المقرر إطلاقها بداية فبراير المقبل لن تقتصر على حصر ورصد مشكلات الانتخابات الرئاسية بل ستعمل على إعلام المصريين بالخارج بكاقة إنجازات ومشروعات بلادهم.

جاء ذلك خلال المؤتمر المنعقد اليوم الإثنين للإعلان عن إجراءات تصويت المصريين بالخارج في الانتخابات الرئاسية المقبلة، والتسهيلات التي أعدتها اللجنة العليا للانتخابات.

ولفتت وزيرة الهجرة، إلى أن الوزارة اجتمعت خلال الفترة الماضية مع الهيئة الوطنية للانتخابات لبحث بعض مشكلات المصريين الذين يعانون من عدم وجود مقار انتخابية بأماكن تواجدهم مما يضطر بعضهم للسفر إلى أقرب مقر انتخابي، فضلًا عن وجود بعض المصريين في دول غير مستقرة سياسياً مثل ليبيا، مؤكدة حل كافة تلك المشكلات.

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات، في وقت سابق، 16 و17 و18 من مارس المقبل لانطلاق الانتخابات الرئاسية المقبلة بالخارج، فيما حددت يومي 19 و21 من ذات الشهر لجولات الإعادة، بواقع 139 مقر انتخابي.​

فيديو قد يعجبك: