إعلان

إخوان يتفاعلون مع ترشح سامي عنان بالانتخابات الرئاسية

12:57 م الإثنين 22 يناير 2018

سامي عنان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

أيد عدد من قيادات وأعضاء جماعة الإخوان الإرهابية ترشح الفريق سامي عنان، للانتخابات الرئاسية المُقبلة.

أعلن عدد من أعضاء الجماعة الإرهابية على صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مواقفهم صراحةً بدعم الفريق عنان؛ عقب إعلان عزمه الترشح في الانتخابات المُقبلة مساء الجمعة الماضي، فيما اكتفى البعض بالتلميح بالإيجاب على ترشحه.

كان الإرهابي عاصم عبد الماجد، الهارب إلى تركيا في مقدمة الذين تفاعلوا مع ترشح عنان في الانتخابات المُقبلة، وتساءل عبر منشور له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "هل يستطيع عنان أن يخرج على الناس، في صورة زعيم ثائر، فيحشد قطاعًا كبيرًا من المصريين خلفه؟".

وتابع: "كثيرون، ومنهم التيار الإسلامي، سيندفع وراء عنان إذا قرر أن يكون ثائرًا، وأقصد بالتيار الإسلامي ذلك التيار العام الذي لا يعرف له ديناً سوى الإسلام، والذي تتوافق مطالبه مع المصالح الكلية، التي جاء الإسلام ليحفظها للناس ويوفرها لهم، وهو تيار يتسع ليشمل كل المسلمين، إلا قلة قليلة انفصلت عن دينها أصلا وصارت محاربة له".

وقال محمد محسوب، وزير الدولة للشؤون البرلمانية في عهد الرئيس المعزول محمد مرسي، والهارب في قطر في منشور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك السبت الماضي: "لم يعانِ وطننا مثلما عانى في هذه السنوات الخمس.. ويمكن لو صح عزم شعبنا أن تكون هذه الأيام المباركة نهاية معاناة، وولادة حلم.. لا مكان فيه لظلم أو لفشل أو لتفريط في الحقوق".

أما القيادي التاريخي محيي عيسى، فقال على حسابه: "ضوء في نهاية النفق، ترشح الفريق عنان رئيسًا، هشام جنينة وحازم حسني نائبين".

وذكر هيثم أبوخليل، مقدم برنامج "حوار بلا أسرار" على قناة الشرق الإخوانية أن فكرة تأييد عنان هي محاولة لوقف نزيف الدماء.​

فيديو قد يعجبك: