إعلان

بعد إعلان الفنيين الناجحين.. مصدر بالكهرباء يكشف إجراءات استلام وظائفهم

06:00 ص الإثنين 22 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد صلاح:

 

قال مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، إنه يتم حاليا استكمال أوراق الفنيين الناجحين في المسابقة التي أعلنت عنها الوزارة العام الماضي، بعد اجتيازهم الاختبارات والمقابلات التى أجريت بشركة "بريمير" لإلحاق العمالة تحت إشراف الوزارة.

وأضاف المصدر في تصريحاته لمصراوي، إنه تم الآن استقبال أوراق الفنيين الناجحين الذين تم إبلاغهم اجتياز المقابلات والاختبارات من محافظات القاهرة والجيزة وبني سويف والمنيا وجنوب سيناء وشمال سيناء والبحيرة ودمياط وكفر الشيخ والقليوبية والدقهلية والغربية.

وأشار إلى أنه سيتم إبلاغ الفنيين الناجحين في الاختبارات من محافظات أسيوط وسوهاج خلال الأسبوع الحالي لقيامهم باستكمال الأوراق المطلوبة منهم قبل عرضها على الجهات الأمنية ثم إجراء الكشف الطبي عليهم بمستشفى الكهرباء بعد فحص ملفاتهم في إحدى الجهات الأمنية.

وأكد أنه فور الانتهاء من فحص بيانات المقبولين أمنيا سيتم خضوعهم للكشف الطبي وبعدها استلام عملهم داخل المحافظات التابعة لهم.

وشدد على أن الاختبارات اتسمت بالشفافية التامة تطبيقا لمبدأ العدالة الاجتماعية بين كافة المتقدمين .

وأكد أنه تم اختيار 1200 فنى يمثلون جميع محافظات الجمهورية من بين 45 ألف تقدموا وانطبقت عليهم شروط المسابقة منذ العام الماضى عندما أعلنت الشركة القابضة للكهرباء عن المسابقة وتفاصيل التقدم لها.

فيديو قد يعجبك: