إعلان

القاهرة: إطلاق أسماء شهداء الوطن على الشوارع أقل ما يمكن تقديمه

02:59 م الأحد 21 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- السيد الحراني:

قال محافظ القاهرة المهندس عاطف عبدالحميد إن إطلاق أسماء شهداء الوطن الأبرار على مدارس وشوارع القاهرة التي لا تحمل أسماء شخصيات معروفة، تخليدا لذكري شهدائنا الأبرار الذين استشهدوا علي يد الإرهاب الغادر أثناء تأمين وحماية أبناء وطنهم أمر حتمي فهذا أقل ما يمكن تقديمه جزاء لما قدموا من تضحيات وصلت إلى حد التضحية بالنفس وبالروح.

جاء ذلك خلال الاحتفالية التي نظمتها محافظة القاهرة، اليوم الأحد، لتكريم أسر شهداء الواجب من أبناء محافظة القاهرة، بقاعة ديوان عام المحافظة، حيث قام المحافظ بتكريم 22 أسرة من أسر شهداء الجيش والشرطة من أبناء القاهرة قامت المحافظة بإطلاق أسمائهم على عدد من شوارع المحافظة ومدارسها مؤخرا.

وطلب المحافظ من المشاركين في بداية الاحتفالية بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن من أبناء الجيش والشرطة.

وقال المحافظ إن مكتبه مفتوح دائما لأسر الشهداء ولكافة مطالبهم، مشيرا إلى أن شهداء الوطن قدموا التضحية للدفاع عن المواطنين وتأمين المنشآت، وسيتم تخليد ذكراهم أبدا ونحن مستمرين في الحرب ضد الإرهاب ولن نسمح له بالنيل من عزيمتنا.

وأضاف المحافظ أن تواجد أهالي شهداء الجيش والشرطة بديوان عام المحافظة اليوم تكريم لنا وليس لهم.

حضر الاحتفالية اللواء محمد الشيخ، السكرتير العام، اللواء محمد أيمن عبد التواب نائب المحافظ للمنطقة الغربية، الدكتورة جيهان عبد الرحمن نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، اللواء محمد أبو النجا ممثلا عن وزارة الداخلية، اللواء هشام أبو النصر مدير شرطة المرافق وعدد من قيادات محافظة القاهرة، وأسر الشهداء.

فيديو قد يعجبك: