إعلان

التنمية المحلية: الاستفادة من قرض البنك الدولي في استكمال مشروعات الصعيد

03:40 م الثلاثاء 02 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مروة شوقي:

أكد الدكتور هشام الشريف، وزير التنمية المحلية، أن الحكومة تعمل بجدية فى ملف تنمية الصعيد وتوليه اهتماماً كبيراً خاصة بعد اعتماد قرض البنك الدولي وقيمته 500 مليون دولار، مشيرًا إلى أن المبلغ سيتم من خلاله تنفيذ عدد من المشروعات التنموية والخدمية التي ستكون بمشاركة شعبية ومجتمعية من مواطني المحافظتين.

وقال الشريف، في تصريحات صحفية الثلاثاء، إن الحكومة جادة في هذا الملف حتى يشعر أهالي الصعيد بأن هناك تحسناً حقيقي اًفي أوضاعهم المعيشية بكافة الخدمات.

وأضاف وزير التنمية المحلية أن الرئيس السيسي أعطى تكليفات واضحة للحكومة لتحقيق طفرة واقعية وفتح آفاق جديدة لأبناء الصعيد بما يساهم في توفير فرص عمل للشباب بكافة المحافظات وإحداث نقلة نوعية في حياة المواطنين.

وأوضح الشريف أنه سيتم الاستفادة من مبلغ قرض البنك الدولى في استكمال المشروعات المتوقفة في سوهاج وقنا خاصة في مجالات البنية الأساسية ومشروعات مياه الشرب والصرف الصحي وتطوير عدد كبير من مشروعات التنمية الصناعية والزراعية.

وتابع: "سيكون هناك تعاون بين الوزارة والوزارات المعنية والمحافظين والجامعات والخبرات العلمية وأبناء المحافظات لتحقيق أقصى استفادة من القرض بما يخدم كافة المواطنين في المحافظات وإحداث تغيير حقيقي في حياة المواطن في تلك المحافظات".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان